حرام عمرو دياب وبرافو جنا وكنزة جدتهما لبنانية لا ترقدا في القفص

تزوج عمرو دياب من السعودية الجميلة زينة عاشور (والدتها لبنانية كنا نناديها مدام عاشور في فردان) تزوج عمرو من زينة في العام 1994 أي منذ 24 سنة، وأنجبا كنزي وعبدالله 19 سنة وجنا 17 سنة.

زينة عاشور من أجمل السيدات العربيات، جمعت ما بين جمال اللبنانيات (المشرق العربي) والسعوديات (الخليج العربي). ابنتها جنا تَشغلُ الرأي العام من الشباب ومن الكبار الذين يحبون متابعة من هم في أعمار أولاده لخفة دمها واختلافها عن والدها الذي يتعاطى مع الجماهير متبعاً أسلوب فناني الخمسينات والستينات، غير فاهم أن لكل زمن أصوله ومقاييسه المختلفة. لذا تراجعت جماهرية عمرو دياب ليتقدم عليه تامر حسني وغيره (اقرأوا التفاصيل في الرابط الملون لو كان الأمر يهمكم).

كل أولاد المشاهير تهمنا متابعتهم والتفرج عليهم، لكن أولاد عمرو دياب يصنعون وهجاً لا يملكه والدهم، وأقصد به الوهج الخاص بهذا الجيل. نانسي عجرم يطل أولادها وزوجها كل يوم وهم من المعشوقين الآن عند الجماهير، لكنهم لم يؤثروا على إشراقة نانسي. أولاد عاصي الحلاني وأولاد راغب علامة وأولاد نوال الزغبي وأخت ميريام فارس، وغيرهم لم يتمكنوا من وضع ضلال على أهلهم لأنهم يطورون بشخصياتهم ويتبعون الزمن المتقلب والذاهب إلى الأمام. بينما عمرو دياب لا يزال يعيش في جلباب عبد الحليم وحين يحضر أمام الرأي العام فليس بأغنية ولا بحديث ولا برأي ولا بتعليق بل بدينا الشربيني وزعل زينة عاشور منه وكيف غنت جنا وكيف رقصت كنزي!

حرام عمرو دياب وبرافو جنا وكنزي.

هنا مجموعة صور جديدة لجنا، نشرتها الآن، وهي الأكثر حضوراً من أختها كنزي.

نور عساف – بيروت

جنا دياب جنا دياب جنا دياب

View this post on Instagram

Ronald. ORIGINAL SONG ❤️

A post shared by JUJU (@janadiab_) on