أعلن مصدر طبي من داخل المستشفى التي ترقد بها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، إن حالتها الصحية تتحسن ببطئ شديد، لكنها تحتاج إلى دعم أوكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية والذي يسمي (هاي فلو نزيل)، ولا تزال الرئة تعاني من تليف بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وقال المصدر إن من يعاني من تليف بالرئة لا يستعيد صحته بسرعة ويحتاج إلى وقت طويلٍ.

اقرأ: دلال عبد العزيز تعاني من تليف بالرئة

صهرها الممثل المصري حسن_الرداد الذي غاب عن السوشيال ميديا لأيام، قبل تصريح المصدر الطبي، نشر صورتين لها وصلّى لأجل راحتها، وكتب: “يا رب اسكب في جسد دلال شفاء تام يسؤي في أوردتها.. يا رب شافيها وعافيها يا رب.. اللهم بجلالة قدرتك شافيها وعافيها يا رب. وشافي وعافي يا رب كل مريض آمين يا رب العالمين”

اقرأ: تدهور حالة دلال عبد العزيز الصحية ودنيا سمير غانم قلبها موجوع

ولم يكتفِ بذلك، لكنه استمع إلى آيات قرآنية فجرًا خلال عودته إلى منزله من المستشفى طالما أنه لا يترك دلال وزوجته إيمي لوحدهما في هذه الظروف.

الفيديو نشره الساعة الخامسة فجرًا وصلى من قلبه لحماته التي لا تتحسن حالتها قبل شهر، وحتى الآن لا تعرف شيئًا عن وفاة رفيق دربها وحبيبها سمير_غانم، ونسأل دائمًا ماذا يقولون لها وما الحجة التي ستقنعها بأن سمير لا يزال حيًا؟

اقرأ: دنيا وإيمي سمير غانم تتخذان قرارًا حاسمًا

نتمنى أن تستعيد عافيتها بأسرع وقت ممكن، لأجل كل من إبنتيْها دنيا وإيمي اللتين تعيشان أسوأ أيام حياتهما، وتواجهان رعبًا كبيرًا من مستقبلهما.

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار