حل الفنان المصري حسن الرداد أمس، ضيفاً على برنامج (رسايل)، مع المذيعة جيهان عبد الله عبر إذاعة نجوم إف إم، ووجه أول رسالة لزوجته النجمة إيمي سمير غانم، بعد انفصالهما فنياً لأول مرة هذا العام، وهنأها على مسلسلها (سوبر ميرو) الذي يعرض حالياً في رمضان.

كما رد على أنهما دائماً كانا يكذبان شائعات ارتباطهما قبل الزواج وقال: (كنا بناخد وقتنا عشان منتسرعش ومشاعرنا مرت بشكل طبيعي واتجوزنا).

صرح بأنه يحترم كل أراء النقاد فيه بشكل كبير وقال: (أقرأ أي نقد على أعمالي لكن لا يهمني في النهاية سوى رأي الجمهور والشارع الذي يعد الناقد الحقيقي لأعمالى الفنية).

أبدى اعتزازه عن دوره في مسلسل (حق ميت) 2015، وعن مسلسله هذا العام (الزوجة 18) أكد أنه غير طبيعي أن يتزوج أحد 18 سيدة وأن (الرجال بطبعهم طماعين ولازم نهدى شوية)، وفي رسالة لـ هيفاء وهبى أجاب بأنها صديقة عزيزة وأنه يحبها أكثر في الغناء لأنها تقدم شيئاً مختلفاً.

(الزوجة 18)، بطولة حسن الرداد، ويشاركه البطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، اية سماحة، كوكي، إيناس كامل. تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار