ردّ النجم المصري حسن_الرداد صهر الممثل المصري القدير سمير_غانم على النجوم الذين حضروا الجنازة ضهرًا، وسافروا إلى الجونة ليلًا ليحتفلوا بحفل زفاف بفرحٍ ونسيوا صديقهم وزميلهم الذي لم يبرد دمه.

لم يعتب حسن وعائلة الراحل على كل الفنانيين، بل حزن من الأشخاص الذين ادعوا أنهم أصدقاء سمير غانم وخانوه بعد ساعات من وفاته ومنهم عمرو_دياب، يسرا، الهام_شاهين ولبلبة، وهذه النجمات صديقات دلال_عبد_العزيز التي تصارع الحياة في المستفى ولم تعلم عن وفاة حبيب عمرها ولا عن تصرفات صديقاتها تجاهها وتجاه سمير_غانم.

اقرأ: حسن الرداد غاضب بعد رقص النجوم يوم موت حماه سمير غانم!

في البداية شكر حسن النجم محمد_حماقي الذي لا تربطه علاقة صداقة مع سمير، بعدما رفض إحياء حفل زفاف وأعاد الأموال إلى أصحاب العرس، بينما هالة_صدقي رفصت حضور الزفاف احترامًا لصديقها واعتذرت علنًا.

اقرأ: هالة صدقي الوفية حضرت العزاء واعتذرت عن الفرح احترامًا للموت

حسن أيضًا ردّ اليوم على النجمات اللاتي رقصن، بعدما أعاد نشر فيديو للمذيع المصري عمرو_أديب الذي قال إن النجمين المصريين عمرو_مصطفى ومصطفى_شعبان قررا تأجيل حلقتهما معه ليومين أو أكثر حزنًا على أستاذهم وحبيبهم سمير_غانم، وشكرهم حسن بحبٍ واحترام كبيرين.

اقرأ: حماقي أعطى نجوم مصر درساً وألغى حفله لأجل سمير غانم

أخطأت الممثلات حين رقصن والمصيبة الكبرى كانت حين بررن لأنفسهم حيث قالت لبلبة إنها لم تتحرك من مكانها ولم ترقص بينما نشرنا “كجرس” فيديو لها ظهرت فرحة وترقص أمام عمرو_دياب، وأيضًا المفاجأة الكبرى كانت تصريح إلهام_شاهين التي رأت أن الهجوم عليها وعلى النجمات سخافة، ونكرت تواجدها في حفل الزفاف رغم أنها كانت متواجدة.

اقرأ: سمير غانم نتألّم لفقدانه لكنّه أجمل من رحل!

Copy URL to clipboard










منذ سنتين








منذ سنتين


منذ سنتين






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار