حسين الجسمي يغني لأحمد عز

تحت عنوان (شرع السما) يقدم الفنان الإماراتي (السفير فوق العادة للنوايا الحسنة) شارة المسلسل الدرامي الرمضاني (أبو عمر المصري) بطولة الفنان المصري أحمد عز وعدد كبير من أهم نجوم الدراما المصرية والعربية، متعاوناً به مع المنتج المصري طارق الجنايني صاحب شركة (تي فيجن) في عمل متجدد يجمعهما معاً، ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

أحمد عز والجسمي

تعتبر شارة مسلسل (أبو عمر المصري) هي التعاون الثاني الذي يجتمع به المنتج طارق الجنايني مع النجم الإماراتي حسين الجسمي، بعد أن كان التعاون الأول من خلال أغنية (ما حدش مرتاح) التي لاقت نجاحاً وإنتشاراً كبيراً بين الجمهور في مصر والعالم العربي.

على صعيد أخر يواصل مخرج العمل أحمد خالد موسى تصوير المسلسل الذي يلعب بطولته الى جانب النجم أحمد عز عدد كبير من النجوم منهم أروى جودة، أمل بوشوشة، فتحي عبد الوهاب، منذر رياحنة، إيمان العاصي، محمد سلام، صبري فواز، وهو من سيناريو وحوار مريم نعوم.

سيتم عرض (أبو عمر المصري) على قناتي ONE وON دراما، حصرياً في مصر وفي الخليج على قناة MBC1 وعلى قناة OSN المشفرة. وقناة رؤية في الأردن والظفرة في الإمارات العربية المتحدة.

دينا حسين – القاهرة