أطل النجم المصري حسين_فهمي، على متابعيه، بمقطع فيديو ظهر فيه يعلن عن حسابه الجديد على السوشيال ميديا، بعد حذف حسابه الأول.

اقرأ: حسين فهمي قلّد نبيلة عبيد ورسالة إلى فارغي العقول! – فيديو

قال فهمي في الفيديو:

(أصدقائي الأعزاء، ده تانى فيديو بسجله لأن الحساب الأول على إنستجرام اتقفل، بسبب حرب غير شريفة من ناس بتتربح من ورا اسمى بحسابات مزورة، قدمت أكتر من بلاغ فى حساباتى الأصلية).

حسين فهمي أعلن لجمهوره عن اسم صفحته الجديد وتغيير طريقة كتابة اسم “حسين” بالإنجليزية حتى لا يحدث خطأ ويستطيع الجميع متابعة صفحته الجديدة.

فهمي كان أعلن عن دخوله عالم السوشيال ميديا، وقال: (كنت طول عمري بعيد عن السوشيال ميديا لأني كنت شايف إنه عالم مش واقعي، لكن الفترة الأخيرة ناس كتير اتكلمت عني غلط والحكاية زادت، فأنا قررت أدخل السوشيال ميديا بكل ما فيه من حسنات وسيئات وأستحمل، وهتكلم عن حاجات وفن وقصص وذكريات كتير وهتكلم بمنتهى الصدق).

حسين فهمي واحداً من عملاقة السينما المصرية، لم ينافسه أحد في الأدوار التي قدمها، ولا يوجد ممثل مصري يتمتع بالقدر العالي من الوسامة التي يتميز بها حسين.

لا نعلم من يحاربه بهذه الطريقة الخسيسة، ومن له مصلحة في ابعاده عن السوشيال ميديا، لكن بكل تأكيد مهما حاولوا محاربته سيظل أيقونة في عالمنا العربي وسيظل الجميع يفتخر به.

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار