النجوم بضيافة فهد الزاهد في كان

استقبل رجل الأعمال السعودي الشيخ فهد الزاهد، النجوم في مدينة (كان) الفرنسية بما فيهم جراح التجميل اللبناني نادر صعب، وزوجته مقدمة البرامج النجمة أنابيلا هلال، والنجمة الكويتية شمس والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بالإضافة إلى شخصيات أخرى، في حفل لايفستايل ستوديوز السنوي في فندق (إنتركونتيننتيل كارلتون) Intercontinental Carlton.

وعن هذا الحفل الضخم في (كان) الفرنسية، صرّح السيد فهد الزاهد للجرس: (كانت أمسية رائعة مع العائلة والأصدقاء).

من اروع وارقى الحفلات حفلة اليوم لعائلة #الزاهد الشيخ #فهد_الزاهد الرائع وزوجته الي مافي مثل جمال روحها واخلاقها وشكلها #منى_الزاهد شكراً على الاستضافة والدعوة لأرقى حفل خليجي على بحر فندق @carltoncannes والحضور من كل بلدان العالم كان حضور اكثر من راقي وشكرا من القلب لكل الفنانين الي حضروا وشكرا #خالد_اغا على التنظيم الاكثر من رائع وشكرا للفرقة الموسيقية واكيد الشكر لحبيب قلبي @fadihaddadofficial 😘😘😘😘 " " " #الكويت#الامارات#البحرين#عمان#المغرب #شمس_انستغرام#العراق #شمس_الكويتيه#مصر#Beauty#الجزائر #شمس_الكويتية#دبي#شمس#اطق_اصبع #أناقة#مشاهير#افراح#السعوديه#بغداد #ردح#خليج#اشطح#كابانا

A post shared by Shams- شمس (@shamsofficial_) on

نشرت شمس مقاطع فيديو من حفل لايفستايلز الذي أحيته في مدينة كان وعلّقت: (من أروع وأرقى الحفلات، حفلة اليوم لعائلة الزاهد الشيخ فهد الزاهد الرائع وزوجته الي مافي مثل جمال روحها واخلاقها وشكلها منى الزاهد). وشكرت شمس الشيخ فهد الزاهد على استضافته وكل من ساهم بتنظيم هذا الحفل الضخم.

It's pleasure being among the amazing zahid's family in Cannes

A post shared by Hisham El Hajj هشام الحاج (@hishamelhajjofficial) on

كذلك، كان النجم هشام الحاج، الذي أطلق آخر أعماله بالتعاون مع لايفستيلز، من بين الحضور ونشر صورة جمعته مع الشيخ فهد وقال: (إنني مسرور بوجودي بين عائلة الزاهد الرائعة في مدينة كان).

هي الشمس في ليالي #canne

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab) on

أمّا الدكتور نادر صعب فشارك أيضًا المتابعين بعض الصور والفيديوهات مباشرة من الحفل، بما فيها صورة إلى جانب صاحبة أغنية (أطق إصبع) وزوجته أنابيلا هلال وقال: (هي الشمس في ليالي كان).

بتجنن قلبً و قالباً @shamsofficial_

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab) on

ثم عاد ونشر جراح تجميل المشاهير فيديو مع شمس وأكّد بأنها رائعة قلبًا وقالبًا.

أمّا النجمة المصرية شيرين فكانت أيضًا من بين نجوم حفل الشيخ فهد الزاهد في فرنسا، وظهرت بالفيديو مع الدكتور نادر صعب الذي قال: (أحبك شيرين، تبدين رائعة كالعادة، تسرّني رؤيتك واستمتع بأغانيك). وأضاف: (هو في حد ما بحب شيرين وبيعشق صوتها، مافيش).

وفي السياق نفسه، أمضت شيرين وزوجها حسام حبيب يومًا مع المنتج والملحّن جان صليبا في المدينة الفرنسية، ونشرت صورة سيلفي برفقتهما وقالت: (مبسوطة إني قضيت اليوم مع الموهوب جان صليبا في كان).

فانيسا الهبر – بيروت