فجع والد النجمة البحرينية الشابة، حلا الترك المنتج محمد الترك بوفاة عمه محمد أوشار ابوخليل بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

ونعى زوج الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عمه قائلاً: (إنا لله و إنا اليه راجعون. نسأل الله العلي القدير ان يجعل عمي محمد من اهل الجنه وان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يمد له في قبره مد البصر وان تكون الآخرة خير من الدنيا وان تفتح له ابواب الجنان وان يلهم وذويه الصبر والسلوان، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجر).

وتوجه بالدعاء له قائلا: (اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْهُ وعافِهِ واعفُ عنْهُ وأكرمْ نُزُله ، ووسِّع مُدْخلَهُ ، واغسلاهُ بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ ، ونَقِّاهِ من الخطَايا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ ، وأَدْخِلْهُ الجَنَّةَ وأعِذْه من عَذَاب القَبْرِ (ومِنْ عَذَاب النَّارِ).

وتابع: (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون لأحول ولا قوة إلا بالله العالي العظيم إنّا لله وإنّا إليه راجعون. الفاتحة على روح عمي محمد اوشار ابوخليل بعد صراع مع مرض السرطان مثواه الجنه يا طيب).

الغريب أن حلا إبنة محمد الترك، خرجت بعد ساعات إلى الشوارع متأنقة، حيث وزعت المئات من أكياس الهدايا على الأطفال، إحتفالاً بفعاليات يوم (القرقيعان)، الموافق اليوم الخامس عشر من شهر رمضان المبارك.

حلا تعرضت لهجوم شديد، ليس فقط بسبب وفاة عم والدها منذ ساعات، لكن لأنها عرضت نفسها ومئات الأشخاص لخطر الإصابة بفيروس كورونا.

حلا الترك

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
25 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار