حلا شيحة في أول تصريحات بعد العودة – بالفيديو

أجرت الفنانة المصرية حلا شيحة مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، في برنامج (العاشرة مساءً)، عبر قناة (دريم)، وتحدثت للمرة الأولى عن تفاصيل واسباب خلعها للنقاب والحجاب.

قالت حلا: (لماذا يضعون الفن في خانة وكأن كل شيء به حرام؟ يوجد حلال وحرام في كل شيء سواء الفن أو غير الفن).

تابعت: (في الفترة الماضية تابعت بعض الأعمال، وأرى أننا يمكننا تقديم ما هو أفضل من ذلك، لدينا أفكار وطاقات يمكن استغلالها بشكل أفضل، لدينا تاريخا عظيما ومصر طوال عمرها أم دنيا… هذه أحد أسباب رغبتي في العودة لتقديم حاجة مختلفة)؟

ونفت حلا ما يتردد عن وجود علاقة بينها وبين خديجة خيرت الشاطر أو أي من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، فقالت: (أنا تنقبت وتحجبت وكنت في حالي لمدة الـ 11 سنة التي عشتها مع زوجي وأولادي، لا أنتمي لأي جماعة… كنت مؤمنة بشيء وكنت أمارسه بدون تشدد).

واستنكرت حلا الفيديو المنتشر للداعية السلفي الذي أدعى أنه تحدث مع زوجها، فقالت: (اندهشت من الفيديو أصلا، المفروض لو حصل أنه تحدث مع زوجي، أن هذا أمر خاص جدا، فكيف يخرج على الملأ ويقول هذا الكلام دون أن يستأذن زوجي حتى، هذا انتهاك خصوصية، هذه أسرار، الأمر الثاني أن زوجي غضب من هذا التصرف، كما أنه قال كلاما زوجي لم يقله من الأساس… هذا ليس أسلوب الدعوة، الذي يريد أن يدعو أحد لشيء ما، ليس بهذه الطريقة).

ياسمين أحمد – القاهرة