قالت المذيعة الكويتية الشهيرة، حليمة بولند إنها إشتاقت للخروج والتنزه مع أصدقائها، والسفر الى مصر، لكنها لاتستطيع حاليا بسبب الحجر المنزلي المفروض على الجميع تفاديا لإنتشار فيروس كورونا.

بولند قالت أنها تقضي وقتها في متابعة المسلسلات الدرامية، والبرامج المصرية، أما بالنسية للأعمال التي لفتت إنتباهها، مسلسل(خيانة عهد)، بطولة النجمة يسرا، ومسلسل(نحب تاني ليه)، للنجمة ياسمين عبر العزيز، وتابعت أنها فخورة بالمسلسلات الخليجية التي حققت تطورا كبيرة هذه السنة.

نذكر أن حليمة بولند، تكلمت مؤخرا عن نجاح برنامج المقالب(رامز مجنون رسمي)، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ووصفت نجاحه بالمستفز، وقالت خلال تقديم برنامجها (هنا الكويت): (نجاح رامز جلال مستفز، شئنا أم أبينا هو يحقق نجومية ساحقة، نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليونا، هذا العمل أصبح تريند بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي، فهو صار حديث الصغار قبل الكبار، وهذا بحد ذاته نجاح).

وتابعت: لكن إذا تحدثنا بالمصري عن الخلل فإن الخلل بنا نحن، لأن برنامج رامز دائما سيظل الكذبة التي كلنا نعرف حقيقتها، ومع ذلك ننتظر أن نشاهدها ونكون سعداء وهو يكذب علينا، هذا هو التفسير الحقيقي لنجاح رامز المستفز، يعني جميعنا ننتقده ونتابعه، وهذا سبب انتشاره ونجاحه المستفز لدى الكثيرين).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار