ساعات قليلة ويطرح النجم المصري حمادة_هلال، أغنيته الجديدة “أم أحمد” التي انتهى من تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام الماضية داخل أستديو الأهرام، وقررت الشركة المنتجة للأغنية مع المطرب حمادة هلال طرح الأغنية يوم وقفة عيد الأضحى المبارك بسبب حالة البهجة والسرور التي تتناسب مع أيام العيد.

اقرأ: حلا شيحة تحذف تامر حسني وما دخل أزواجها؟ – صور

ومن ناحيته قال أحمد أشرف Totti مخرج كليب (أم أحمد)، أن الأغنية تتمع بروح جديدة ومختلفة تماماً فمن الممكن ان يجدها البعض أغنية تميل للأعمال الوطنية ومن الممكن أن يصنفها البعض علي انها أغنية ترفيهية وهذا كان دافعاً كبيراً لكي تخرج فكرة الفيديو كليب بطريقة مختلفة وحرصنا على تقديم مجموعة كبيرة من النماذج المصرية الهامة التي نقابلها في حياتنا بشكل يومي، وأستعنا بعدد من الممثلين الشباب لكي يشاركوا في العمل، وتمنى أن تحقق الأغنية النجاح المتوقع لها، خصوصاً وان الجهد المبذول بها سيظهر علي الشاشات خلال الساعات المقبلة.

اقرأ: حلا شيحة تقاطع محمد رمضان وتامر حسني!

وتقول كلمات الأغنية “أم احمد”:

(في البلكونة تشوفها تقول طفلة صغنونة بتزغرط ويا جارتها للقدروا يفرحونا، وايمن سواق مقطورة وفرحته عايزلها صورة كاتب فوق العربية يا بلدي دايما منصورة).

“أم أحمد” من تأليف أحمد مرزوق وألحان محمد قماح ومكس وماستر خالد رؤوف ومونتاج وشارك في تمثيل الكليب كل من منال يحيى وعاصم الابيض ورحيم أحمد أشرف وغيرهم من الفنانين الشباب ومونتاج وإخراج أحمد أشرف Totti.

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

























منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة