حماقي تألق في مارسيليا وفاجأ جمهوره لأول مرة! – خاص بالصور

أحيا النجم المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس في (مارسيليا بيتش ٤) في الساحل الشمالي، وسط حضور كبير لجمهوره الذي تفاعل معه بالرقص والغناء لمدة دامت لأكثر من ساعتين من الغناء المتواصل.

الفنان المصري محمد حماقي

بدأ الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام أغنية (طمنوني عنيك)، وسط عرض ضخم للألعاب النارية بتوقيع الفنان أحمد عصام ليبدأ بعدها حماقي في غناء مجموعة كبيرة من أغانيه التي اندمج معها جمهوره طوال الحفل منها (نفسي ابقى جنبه) و(أجمل يوم) و(أحلى حاجة فيكي) و(عمره ما يغيب)، و(جرى أيه)، و(ما بلاش).

قدم محمد للمرة الأولى أغنية جديدة بعنوان (خلينا زي ما أحنا) من كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيى، نالت اعجاب الجمهور وصرح أنه نادراً ما يغني أغاني جديدة من ألبوم لم يصدر بعد إلا أنه أراد شكر جمهوره على طريقته الخاصة بغناء أغنية جديدة.

لحظة صعود حماقي المسرح

كما غنى حماقي أغنية (وقت قريب) من ألبومه (خلص الكلام) بمشاركة ملحنها الفنان رامي جمال بعد أن قدمه حماقي على المسرح بأنه صديق عمره وصرح بأنه مشارك بألحان في الألبوم القادم.

كما غنى حماقي أغنية (أوعديني) مع رامي جمال، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ليقدم بعدها الشاعر أمير طعيمة على المسرح بأنه من أقوى شعراء الوطن العربي واصفاً إياه بـ (الأستاذ).

حماقي ورامي جمال على المسرح

وأهتم حماقي بأن يغني أغنيته الوطنية (أم الدنيا)، ويقدم الشكر لموزعها توما الذي كان حاضراً برفقة زوجته في الحفل.

حماقي في بداية الحفل

قبل ختام الحفل قدم حماقي أغنية (مقدرش انساك) بعزف متميز لعازف الناي أحمد خيري، وشكر كل القائمين على الحفل بداية من وليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وأحمد عصام للألعاب النارية وعاصم السيد وياسر أنور وأندرو للصوت وأحمد كوتي للتصوير كما قدم الشكر لفريق عمله بإشراف منة شومان ولكامل فرقته الموسيقية وتقدم بشكر خاص لحمدي بدر، كما قدم التحية للاعب سيد معوض الذي كان ضمن حضور الحفل مع عائلته، وصرح حماقي بأنه شاركه لعب كرة القدم مسبقاً ليهتف الجمهور (أهلي أهلي)، ثم قدم حماقي على المسرح نور ابنة شقيقه طارق الذي شكره على دعمه الدائم له وشكر أيضاً الإعلامي ممدوح موسى قبل أن يختتم الحفل في تمام الساعة الثانية صباحاً بعد غناء دام لأكثر من ساعتين متواصلتين ليعلن عن انتهاء واحدة من أقوى حفلاته بموسم صيف ٢٠١٧، ليستعد لحفله القادم في طبلة يوم ١٨ من الشهر الجاري وبعدها الحفل الأكبر في ختام أنشطة الساحل في جولف بورتو مارينا.

حماقي يرفع علم مصر

بعد انتهاء الحفل حرص حماقي على إجراء بعض اللقاءات مع بعض القنوات الفضائية والتقاط الصور التذكارية مع عدد من حضور الحفل والقائمين عليه وتسجيل فيديو قصير مع كل من أحمد عصام وحمدي بدر ووليد الحريري وتامر فوزي نشره على حسابه الرسمي الرسمي على (انستجرام)، عبر خلاله عن شكره لهم على مجهودهم في انجاح الحفل.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

مسرح مبهر لحفل حماقي
حماقي حرص على تقديم الشكر للإعلامي ممدوح موسى
حماقي غنى مع رامي جمال وشكر أمير طعيمة وتوما
محمد حماقي غنى للمرة الأولى أغنية (خلينا زي ما أحنا)
حرص حماقي على تقديم الشكر لفرقته الموسيقية
حماقي وسط دخان الألعاب النارية
جمهور حماقي يضي الهواتف خلال غنائه مابلاش
حماقي وجمهوره يغني معه
جمهور حفل حماقي
حماقي أبهر الجمهور بأجمل أغانيه
مسرح الحفل من تصميم تامر فوزي
محمد حماقي مع رجال التأمين
حماقي وسط الألعاب النارية
احمد عصام ورامي جمال وحمدي بدر مع حماقي
احمد عصام
امير طعيمة وزوجته جيني
حماقي وامير طعيمة
حمدي بدر ووليد الحريري وتامر فوزي نع حماقي