أحيا النجم المصري محمد حماقي أمس الجمعة أضخم حفلاته في صيف ٢٠١٧ في (جولف بورتو مارينا) بحضور كثيف تخطى الـ ٢٠ ألف شخصاً.

الفنان المصري محمد حماقي

صعد حماقي المسرح في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من منتصف الليل على أنغام أغنية (نفسي أبقى جنبه) بعد عرض فيديو مسجل لحماقي يستشير جمهوره على الأغنية التي يبدأ بها ثم قام بشكر الحضور والترحيب بهم ليبدأ حفله.

وليد منصور مع حماقي

غنى حماقي عدداً من أشهر أغنياته أبرزها: (أجمل يوم)، (من قلبي بغني) و(جرى ايه) و(مايني) و(هيقولو)، (ما بلاش)، ثم أوقف الحفل للنداء على أهل الطفلة (أيتن) التي فقدت ذويها بسبب الازدحام، واستكمل الحفل مرة أخرى بعد وصولها لوالدتها بأغنية (بقت عادة).

حماقي مع الطفلة أيتن

قام محمد بغناء أغنية (خلينا زي ما احنا) من ألبومه الجديد، وقدم شاعر الأغنية رمضان محمد وسط تشجيع الحضور، ثم قام بغناء (أنا اللي اختاره قلبي) ولكن كعازف للدرامز بجانب الغناء في فقرة اشعلت الحفل، ثم استكمل بأغنية (بعدنا ليه)، و(ميدلي) ضم (واحدة واحدة)، (بحبك كل يوم أكتر)، (احلى حاجة فيكي) ثم يعود للدراما من جديد بأغنية (وافتكرت) ثم أغنية (ناويها) و(انا سرها)، و(أم الدنيا) وسط رقص الجمهور بالالاف، ثم قام بغناء (أول ليلة) بناء على طلب منظم الحفل وليد منصور قبل أن يختتم الحفل باغنية (أجمل يوم) للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية صباحاً بعد غناء دام لأكثر من ساعتين متواصلتين.

حماقي مع الشاعر رمضان محمد مؤاف اغنية (خلينا زي ما أحنا) التي سيطرحها حماقي في ألبومه الجديد

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور الذي استطاع أن يسيطر على الحفل الأكبر في الساحل لهذا الإسبوع، كما أنه لأول مرة قام بتخصيص جزء لمتحدي الاعاقة وكبار السن أمام منطقة الVIP بالحفل الامر الذي اسعد جمهور حماقي.

مسرح حفل حماقي

كم تم تصميم اكبر تجهيزاتفي الحفل من مسرح عملاق وشاشات عرض كبرى نالت اعجاب الجميع. تجهيزات الحفل تحت اشراف وليد منصور لكل من الفنان أحمد عصام للالعاب النارية ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وكوتي ايمدجز لتوثيق وتصوير الحدث قدم حماقي الشكر لكل القائمين على الحفل من وليد منصور وفريق عمله وفرقته الموسيقية وادارة اعماله وعامر جروب.

محمد حماقي ومنة شومان وممدوح موسى

الجدير بالذكر أنه بعد اجتماع مدير أمن مطروح بمنطم الحفل وليد منصور بالأمس، أسند مهمة تامين الحفل بالكامل لشركة تالنت دون تدخل مم رجال الداخلية الأمر الذي تحمله وليد على عاتقه واستطاع أن يخرج بالحفل لبر الآمان في ظل الزحام الشديد الذي شهده الحفل.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

جمهور حماقي
ازدحام شديد على مدخل بوابات بورتو قبل بداية الحفل
فريق تالنت دبيلو ام بعد نجاح الحفل
حماقي على المسرح وأجواء رائعة
حماقي على الدرامز
اضخم مسارح حفلات بورتو
تجهيزات ضخمة بمقاييس عالمية
حماقي على المسرح لحظة دخوله الحفل
جمهور الحفل
جمهور حماقي يشعل الأنوار أثناء غناء مابلاش
جمهور حماقي يشعل الأنوار أثناء غناء مابلاش
اضاءة مميزة وتجهيزات ضخمة للمسرح
حماقي امام جمهوره العريض
Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار