حماقي نجم الجامعة الأمريكية وهيفا تتألق بالهوت شورت – بالصور

أحيا النجم المصري محمد حماقي مساء أمس حفلاً غنائياً ضخماً في الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس بحضور الآلاف من جمهوره وشاركته النجمة اللبنانية هيفا وهبي بعد شائعة منعها من الغناء بمصر باقوى حفلات الجامعة لهذا العام.

النجم المصري محمد حماقي

صعد السوبر ستار محمد حماقي المسرح في تمام الساعة الحادية عشر مساء على أنغام أغنية (نفسي ابقى جنبه)، ليرحب بعدها بالحضور ويقدم عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة منها (أجمل يوم)، (للي اختاره قلبي) (جرى ايه) (مايني)، ليقدم بعدها أغنية (مابلاش) بمشاركة الطالبة آية التي عزفت على الكمان.

اية عازفة الكمان مع حماقي

استكمل حماقي الحفل بأغنية (أحلى حاجة فيكي) وقدم بعدها الدرامر رامي سمير موزع أغنية ٣ دقات لأبو ويسرا ليطلب الجمهور من حماقي غنائها ليلبي حماقي طلبهم، ويستكمل بعدها بغناء (بقت عادة)، (من قلبي بغني)، (بعدنا ليه)، (واحدة واحدة)، (اول ليلة) التي اهداها للمنتخب لتأهله لكأس العالم ثم (أنا سرها) و(أم الدنيا) بناء على طلب الجمهور و(ناويها) التي حرص على غنائها أمام الجمهور أسفل المسرح بعد أن طلب من منظم الحفل وليد منصور النزول من المسرح لتحية جمهوره والتقاط الصور معهم قبل أن يختتم الحفل بأغنية (أجمل يوم) للمرة الثانية بعد غناء دام لأكثر من ساعتين من الغناء المتواصل بعد أن قدم الشكر لكل القائمين على الحفل وقدم اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معهم.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

كما شاركت بالحفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تألقت بالحفل بهوت شورت وحذاء فضي نال اعجاب الحضور وقامت بغناء الكثير من الأغاني التي اندمج معها الحضور بالرقص منها (وحشتني)، (سالمة يا سلامة)، (ما تيجي نرقص)، (بوس الواوا)، (رجب)، (فرحانة).

محمد حماقي وهيفاء وهبي

كما حرصت هيفا على انتظار حماقي بعد انتهائها من الغناء لمقابلته والتقاط الصور التذكارية معه في اجتماع جمعهما لمدة نصف ساعة قبل غناء حماقي بحضور كل من الإعلامي ممدوح موسى والفنانة الشابة أميرة هاني ومنظم الحفل وليد منصور ومدير أعمال هيفا محمد وزيري.

الحفل من تنظيم شركة (تالنت دبليو أم) لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من وليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وعاصم السيد للصوت وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحدث لصاحبها أحمد كوتي والتصوير الجوي بإشراف كريم راشد وحسين القباحي كما تم تكريم وليد منصور من قبل إدارة الجامعة الأمريكية لمجهوده في اظهار الحفل بهذا الشكل المبهر وسط تزاحم الحضور.

حماقي والمعجب الذي ظل يصرخ ويبكي طوال الوقت

وخلال الحفل حرصت احدى معجبات حماقي على على تقديمه هدية له على المسرح بمناسبة اقتراب عيد ميلاده يوم الرابع من نوفمبر، كما حرصت اخرى على طلب التصوير مع حماقي ليلبي حماقي طلبها، وكتب أحد الطلاب عبارة (عايز اتصور معاك في عيد ميلادي)، ليصعد المسرح لالتقاط الصورة مع حماقي ليصرح حماقي له (انت برج العقرب زيي)، وكان المشهد الأكثر جدلاً في الحفل، هو تواجد أحد معجبي حماقي الذي ظل يصرخ ويبكي طوال الحفل لحبه الشديد لحماقي ورغبته في التقاط الصور معه ليجتمع به حماقي عقب الحفل أمام سيارته ويلتقط صورة تذكارية معه وسط بكاء شديد من الشاب.

وليد منصور وهيفاء

تواجد في الحفل طارق الحماقي شقيق النجم محمد حماقي وبعض من أفراد عائلته، وتغيبت عن الحضور منة شومان مديرة مكتب النجم حماقي لاحتفالها بمناسبة خطبتها وحرص حماقي على تهنئتها على المسرح وشكرها لمجهودها.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي
هيفا على المسرح بالهوت شورت
حماقي امام جمهوره العريض
حماقي يتألق في حفل الجامعة الأمريكية
حماقي يلبي طلب معجبه
حماقي وسيلفي مع احدى معجباته
لافتة جمهور حماقي
حماقي على المسرح
حماقي وطفلة من معجبيه
احمد كوتي وهيفاء
التراس حماقي
اية تشارك حماقي اغنية ما بلاش
رامي سمير موزع اغنية 3 دقات
لحظة مغادرة هيفاء
هدايا عيد ميلاد حماقي
هيفاء مع طلاب الجامعة الامريكية