أحيا النجم المصري محمد حماقي مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً ضخماً ضمن حفلات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST، في مقر نادي نقابة المهندسين، حيث تم نقل مكان الحفل من الجامعة لاستيعاب عدد الحضور الكبير الذي تخطى سعة مكان الجامعة، حيث حضر الآلاف من جمهور حماقي في واحدة من أضخم حفلاته على الإطلاق.

الفنان المصري محمد حماقي

وصل حماقي مقر الحفل في تمام التاسعة مساءً، ليصعد المسرح على أنغام أغنية (نفسي ابقى جنبه)، ليقدم بعدها الشكر للجامعة وكل القائمين على الحفل قائلاً لجمهوره: “الحفل اتأجل كذا مرة ومكنتش قادر استنى وعايز اشوفكو”.

حماقي أثناء غنائه (مابلاش)

أشعل حماقي الحفل بعدد من أشهر أغنياته منها (أجمل يوم)، و(أحلى حاجة فيكي)، (مايني)، (جرى ايه)، (هيقولو)،(ما بلاش) التي أعادها ثلاث مرات بناءً على طلب الحضور، وشاركه جمهوره غنائها، مما جعل حماقي يقول لهم: “صوتكوا احلى من صوتي بكتير”.

جانب من الجمهور الرائع

استكمل حماقي حفل بغناء (من قلبي بغني)، (مايني) لثاني مرة ودويتو لأغنية (أول مرة) مع يارا علي إحدى طالبات الجامعة، ثم أغنية (حاجة مستخبية)، (بقت عادة)، (ناويها)، (أنا سرها)، (كنت تتكلم)، (مقدرش انساك)، (انا اللي اختاره قلبي)، (كان وكان)، (أول ليلة) بناء على طلب منظم الحفل وليد منصور، (واحدة واحدة) وقام بإعادة غناء (أحلى حاجة فيكي)،و(يا ريت) بناءً على طلب الجمهور.

وليد منصور مع حماقي

كما غنى أيضاً أغنيته الوطنية (أم الدنيا) ليقدم بعدها الشكر لكل القائمين على الحفل من وليد منصور منظم الحدث، وفريق عمله من تامر فوزي ووليد الحريري وياسر أنور وعاصم السيد واندرو وأحمد كوتي.

حماقي مع أبناء عائلة زوجته نهلة

كما حرص حماقي على غناء (آدي اللي في بالي) الأغنية التي أهداها لزوجته نهلة الحاجري في حفل زفافهما، خصوصاً وإنها كانت متواجدة في الحفل، وجلست في المقاعد الـ VIP، ليكون هذا هو الحفل الأول الذي تحضره لحماقي بعد إعلان خبر حملها، وانتظارها لمولودتها الأولى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اختتم حماقي الحفل في الساعة الحادية عشر والربع مساءً بأغنية (أجمل يوم) للمرة الثانية بعد غناء دام لأكثر من ساعتين متواصلتين سطر فيهما حماقي اسمه بأحرف من ذهب، ليثبت إنه نجم حفلات جامعة مصر بأكبر حضور جماهيري.

تكريم حماقي من جامعة مصر

تم تكريم النجم محمد حماقي خلال الحفل من قبل المستشار حسن شيندي رئيس أوبرا جامعة مصر، الذي قام بإهداء درع الجامعة للنجم حماقي وقدم الشكر له وللقائمين على الحفل على مجهودهم في نجاح حفل الجامعة.

يمازح جمهوره

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وياسر انور وعاصم السيد واندرو للصوت وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحدث لصاحبها احمد كوتي وفتحي تاج للتأمين.

تألق محمد حماقي على المسرح

حضر حماقي بصحبة الإعلامي ممدوح موسى وأحمد ميرغني ابن خاله، وفريق إدارة اعماله من منة شومان ووائل ومحمد ممدوح وإبراهيم العطا ووجدي كما تم بث الحفل مباشرة على حساب حماقي الرسمي على موقع تويتر.

كما حرص على حضور الحفل علي جبر لاعب نادي الزمالك ومدافع منتخب مصر.

لافتة معجبة حماقي

حقق حماقي طلبات بعض حضور الحفل بالسماح لفتاة للصعود للمسرح للتصوير معه بعد رفعها لافتة تطلب منه التصوير معه، كأمنية لها منذ 13 عاماً كما قام قبل نهاية الحفل بالقاء عصا الدرامز لجمهوره كهديته المعتادة لحضور حفلاته، وتلقى حماقي العديد من الهدايا من جمهوره وباقة ورود كما كان لالتراس حماقي دوراً بارزاً في الحفل برفع اللافتات والاعلام طوال الحفل.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

ممدوح موسى وحسن شيندي ومنة شومان ووليد منصور
يارا علي ودويتو اول مرة مع حماقي
حماقي يحمل الورود من جمهوره
أحمد كوتي وأسماء السقا
تكريم حماقي من جامعة مصر
إحساس حماقي
مسرح الحفل
محمد حماقي في واحدة من أقوى حفلاته
حماقي وخلفه الجمهور الضخم
مسرح الحفل
أشعل حماس جمهور بأجمل أغانيه
حماقي فور صعوده المسرح
محمد حماقي
لافتة حماقي فوق الكل
هكذا تفاعل الجمهور معه
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار