فاز النجم المصري محمد حماقي، بجائزة عالمية جديدة تُضاف إلى مسيرته الفنية الحافلة بالجوائز والنجاحات، حيث تسلم جائزة الـ Big Apple Music Awards عن فئة أفضل فنان في الشرق الأوسط لعام 2016، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه ألبوم (عمره ما يغيب )، والذي يعتبر حسب الاحصاءات أكثر الألبومات تحميلاً عبر تطبيق الـ iTunes العالمي، وأكثر الألبومات استماعاً عبر موقع المشاهدات العالمي YouTube، بالإضافة إلى المبيعات العالية التي حققها الألبوم منذ صدوره العام الماضي.

محمد حماقي يتسلم جائزة الـ Big Apple Music Awards
محمد حماقي يتسلم جائزة الـ Big Apple Music Awards

قال حماقي في كلمة له، عقب استلامه الجائزة على مسرح Master Theater في مدينة نيويورك: “أنا سعيد حقاً لوجودي هنا اليوم، وشرف لي أن استلم جائزة عظيمة كهذه، لذا، أحب أن أشكر جمهوري، وفريقي، وبلدي العظيمة مصر”.

تابع: “وأحب أن أهدي هذه الجائزة لزوجتي الحبيبة وعائلتي، شكراً”.

حماقي مع الإعلامي ممدوح موسى
حماقي مع الإعلامي ممدوح موسى

يأتي ذلك، بعد فوز حماقي بجائزة الـMTV العالمية، كأفضل مطرب عربي لعام 2010، وهي الجائزة التي تعد من أهم الجوائز التي حصل عليها في مسيرته، ويضاف إليها الآن جائزة الـ(BAMA).

يذكر أن حماقي اقتنص جائزة أفضل فيديو كليب، لهذا العام عن فيديو كليب أغنية (مابلاش) وهذا ضمن استفتاء جوائز الدير جست، ومن المقرر أن يتم تكريمه الشهر المقبل في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، وسط عدد كبير من النجوم الفائزين.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار