حملة دفى: من خيرك ساعد غيرك… لاقونا!

دعت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان الجميع لمساعدة المحتاجين من خلال (حملة دفى) التي تهدف إلى جمع بعض المساعدات، من ثياب وبطانيات وأدوات إلكترونية ومنزلية ومعلبات وكتب وقرطاسية لتقديمها للعائلات الفقيرة.

تعود حملة دفى هذه السنة بالتعاون مع مصرف مصر ولبنان BML للتجمّع يوم الأحد 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 في ساحة الشهداء في بيروت العاصمة اللبنانية، بهدف مساعدة المحتاجين في لبنان، وذلك عبر تأمين مستلزماتهم الأساسية تحت شعار: (من خيرك ساعد غيرك).

تجمع (حملة دفى) المساعدات من المواطنين ومن ثم تفرزها، لترسلها لاحقًا إلى العائلات الفقيرة المحتاجة وفقًا للوائح ودراسات تتعلّق بالعائلات الأكثر فقرًا، كان قد أعدها فريق عمل (حملة دفى) مع عدد من الجمعيات والبلديات.

مع اقتراب فصل الشتاء، تدعو (حملة دفى) جميع المواطنين إلى المشاركة في هذا العمل الخيري ومساعدة الفقراء والعائلات المحتاجة. وفي هذا الصدد، قالت الإعلامية بولا يعقوبيان: (ضبضب وافرز ثيابك وأغراضك. ناطرينك بساحة الشهداء الأحد ٢٦ نوفمبر مناخد منك الأغراض من السيارة ومنعيد فرزها ومنرسلها باليوم نفسه إلى عائلات بحاجة لمساعدة منك حتى لو ما بتعرفها).

فانيسا الهبر – بيروت