أجرى الفنان المصري عمرو سعد جولة في بعض دور السينمات، للاطمئنان على فيلمه (حملة فرعون)، في مشهد يدل على سخونة المنافسة بين الافلام السينمائية المعروضة في موسم عيد الفطر، والتف جمهور السينما حول الفرعون عمرو سعد، يلتقطون معه صور تذكارية في مشهد مهيب.

من جهة أخرى احتل فيلم (حملة فرعون)، ترند على محرك البحث جوجل، بعد اكتمال عدد نسخه في السينمات، وينافس العمل بقوة في الموسم، ويتواجد المنتج محمد السبكي في سينما مترو، لمتابعة رد فعل الفيلم، وتأثيره على الجمهور.

ينافس (حملة فرعون) في دور العرض، 4 أفلام أخرى هي (الممر)، بطولة أحمد عز وإخراج شريف عرفة، و(كازبلانكا)، بطولة أمير كرارة، إنتاج تامر مرسي، ووليد منصور، وإخراج بيتر ميمي، و(محمد حسين) بطولة محمد سعد، وإنتاج أحمد السبكي، و(سبع البرومبة)، بطولة رامز جلال.

أحداث فيلم (حملة فرعون)، تحاكي الفيلم الشهير العظماء السبعة، ويشارك في بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون صاحب شخصية (الجبل)، ي مسلسل Game of Thrones، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج محمد السبكي.

عمرو سعد يحتل محرك جوجل
Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة