حنان الترك تحذف الحجاب وتعود بعد أن اعتزلت مع نيشان

اعتزلت النجمة المصرية حنان الترك 43 سنة، الفن في أوغست – آب 2012 بعد نجاح كبير لمسلسلها (الأخت تريز)، وقرّرت أن تعيش حياتها لدينها ولعائلتها وكانت أعلنت اعتزالها الفن، مع نيشان هاتفياً، رغم أنها كانت ضيفته قبل أسبوع واحد من قرارها.

كانت عاشت حنان الترك فترة صعبة من حياتها بعد وفاة والدتها.

ارتدت حنان الحجاب في العام 2006 وكانت تعيش نجاحات كبيرة، وعملت سفيرة لمؤسسة الإغاثة الإسلامية، وكانت تقوم بجمع تبرعات وتوزعها على المساكين في كل الدول، دون تعصب أو تفرقة بين مسلمين ومسيحيين.

وفي العام 2014 أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن قائمة الإرهابيين الممنوعين من دخول البلد، وشملت القائمة إسم حنان الترك بسبب عملها في هيئة الإغاثة الإسلامية، والتي تم تصنيفها أيضا كمنظمة إرهابية.

حنان الترك حذفت مؤخراً كل صورها عن الإنستغرام بعد أن كانت نشرت صورة مع عائلتها أثناء تواجدهم في العطلة الصيفية، وحتى الآن لم يُعرف السبب وراء هذه الخطوة، وما إذا كانت ستخطو خطوة الممثلة المصرية حلا شيحة، التي عادت لحياتها الطبيعية وخلعت الحجاب. خصوصاً وأن حنان الترك قررت العودة إلى التمثيل وبدأت بتسجيل حلقات إذاعية لمسلسل. جهات أخرى كاليوم السابع، قالت إنها تقرأ نصًا للدراما التلفزيونية وأن العمل أعجبها جداً لكنها لم توقع وطلبت أن تُمهل لتراجع نفسها أو آخرين قبل اتخاذ أي قرار.

لكن السؤال، لمَ حذفت كل صورها بالحجاب؟ بانتظار أن تدلي بأي تصريح خصوصاً أنها لم تلغِ حسابها؟

حنان الترك تحذف كل صورها عن الانستغرام
حنان الترك تحذف كل صورها عن الانستغرام

ياسمين أحمد – القاهرة