شائعات كثيرة طالت الممثلة المصرية المعتزلة حنان الترك عن خلعها للحجاب والعودة إلى الساحة الفنية مجددًا، والأخبار زادت حين نشرت منة_شلبي صورة لهما بدت فيها حنان بصورة قديمة وبلا حجاب، ولم تنزعج منها بل ردت بشكل طبيعي على منة.

اقرأ: هل تعمّدت منة شلبي نشر صورة حنان الترك بلا حجاب؟

حنان لم تصمت كثيرًا وردت على كل الشائعات بطريقة غير مباشرة، عبر مشاركة صورة لها بالحجاب مع زوجها محمود مالك وبدت سعيدة جدًا بالقرار الذي اتخذته منذ سنوات وفاجأت به كل جمهورها لأنها كانت في قمة نجوميتها آنذاك.

أكثر من 15 عامًا على ابتعادها عن الساحة الفنية واختيار حياة جديدة لها مختلفة عن حياة النجومية، ولا تزال صامدة بإيمانها رافضة لكل الإغراءات المالية التي قدمت لها للعودة إلى الفن، لا يهمها سوى قربها من الله وحياتها العائلية أكثر من حياة الشهرة الفانية.

اقرأ: حنان الترك تنشر صورًا لابنيْها

نجمات كثيرات خلعن الحجاب وعشن حياتهن مجددًا، ومنهن: شهيرة وسهيرة رمزي وكل منهما ارتدت الحجاب في التسعينات لكن مع بداية 2020 تخلتا عنه.

أحدثهن كانت حلا_شيحة التي خلعت الحجاب وعادت للحياة الفنية وتزوجت من الداعية معز مسعود بعد سنتين من طلاقه.

من أسرع الفنانات اللواتي ارتدين الحجاب وقمن بخلعه، ولم يأخذ الأمر أكثر من بضعة أشهر حتى عدلت عن القرار وعادة للنشاط الفني مرة أخرى كانت إيمان_العاصي.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

شريهان ارتدت الحجاب لفترة طويلة خلال ابتعادها عن عالم الشهرة وامتثالها للعلاج من السرطان، لكنها خلعته بعد سنوات وعادت أيضًا لحياة الشهرة.

أما في لبنان، فاجأت أمل_حجازي جمهورها حين أعلنت بين ليلة وضحاها أنها ارتدت الحجاب وتحدثت عن اعتزالها للفن وتقديم الصلواة والأدعية لا أكثر، ولا تزال حتى الآن متمسكة بإختيارها الذي جعل منها إنسانة جديدة بحسب تصريحاتها.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار