حنان مطاوع: سعيدة بأنني وصلت إلى الجمهور اللبناني المقاوم – خاص

من مصر وصلت النجمة المصرية حنان مطاوع إلى لبنان لحضور حفل إفطار شركة Eagle Films الذي أقيم في فندق فينيسيا في بيروت والذي دعا إليه المنتج اللبناني العربي جمال سنان وزوجته النجمة اللبنانية ماغي بو غصن.

حنان كانت متواضعة جداً وقريبة من القلب، وكانت تلبّي نداء كل صحافي أراد إجراء مقابلة سريعة معها، ووقفت لأكثر من ساعة ولم تدخل الحفل إلا بعد أن انتهت من كل المقابلات بابتسامة عريضة، وهي التي شاركت في 3 مسلسلات رمضانية هذا العام وهم (حلاوة الدنيا، هذا المساء وطاقة نور)

الممثلة حنان مطاوع والمنتجة صفاء أبو رزق
الممثلة حنان مطاوع والمنتجة صفاء أبو رزق

خلال الحفل سألنا حنان عن شعورها بعد أن وصلت إلى الجمهور اللبناني بقوّة هذا العام من خلال مسلسل (حلاوة الدنيا)، فأجابت حنان مطاوع قائلة: (أشعر بسعادة لا توصف لأنني اخترقت الجمهور اللبناني المقاوم للحياة، والشعب السعيد الذي لا ينكسر أبداً. أما لبنان فهو بلد أحبه وأعشقه كثيراً لأنه من بين أجمل البلدان في الوطن العربي)

وعن أدائها المميز في (حلاوة الدنيا) وكيف استطاعت أن تضحكنا وتُبكينا في الوقت نفسه، وعن الصداقة الوفية ووقفتها إلى جانب (أمينة الشماع – هند صبري التي تعاني من مرض سرطان لوكيميا) قالت حنان: (ما رأيته في المسلسل من صداقات ومواقف لا تزال موجودة في كل بيت مصري، وعُمارة مصرية هذه الصداقات لم تنتهِ بعد. والحمدلله استطعت أن أقدم الكوميدي اللايت في (حلاوة الدنيا) وبعض المشاهد التراجيدية وتعمّقت بالشخصية كثيراً وكنا جميعنا في العمل عائلة واحدة من هندي صبري، ظافر العابدين، رجاء الجداوي وأنوشكا وكلنا).

حنان مطاوع تلقي التحية على أصالة نصري في حفل افطار جمال سنان وماغي بو غصن
حنان مطاوع تلقي التحية على أصالة نصري في حفل افطار جمال سنان وماغي بو غصن

وعن سبب عدم وصول حنان إلى الجمهور اللبناني قبل مسلسل (حلاوة الدنيا) أجابت مبتسمة: (بس والله أنا قدّمت الكثير من الأعمال قبل هذا العمل، وأستغرب لم لم أصل إليكم من قبل) فقاطعتها ربما كان تقصيراً منا أو منكم لعدم وجود التسويق hلجيّد؟ فأجابت: (صح ربما لم تُسوّق أعمالنا) وتابعت: أدعوكِ لمشاهدة مسلسل (هذا المساء) قدّمت خلاله أجمل الأدوار في حياتي وبدأ بوتيرة منخفضة ووصل التشويق إلى أقصاه في كل حلقات المسلسل)

الممثلة حنان مطاوع والفنانة السورية أصالة نصري
الممثلة حنان مطاوع والفنانة السورية أصالة نصري

كما تمنّت حنان لكل جمهورها سنة جيّدة وقالت: رمضان كريم وفطر سعيد

سارة العسراوي – بيروت