تعاقدت النجمة المصرية حورية_فرغلي، على المشاركة في فيلم سينمائي جديد يحمل إسم (التجربة)، وهو إسم مؤقت ومن المقرر تغييره قريبًا وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره وإشراف عام محمد كامل ومنتج فني محمد عادل ومن قصه وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج محمود سليم، وجارى تحديد باقي الأبطال والإستقرار النهائي على إسم الفيلم.

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

وتنوي الجهة المنتجة توفير كافه الجهود لتقديم عمل متميز، حيث تجرى الإستعدادات على قدم وساق للتعاقد مع باقي الأسماء المرشحة للمشاركة فى البطولة، والمقرر أن تشهد العديد من المفاجآت والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

كما سيشهد الفيلم مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، وعقب الإنتهاء من التعاقدات سيبدأ المخرج محمود سليم معاينة أماكن التصوير على أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل خلال الفترة القليلة المُقَبَّلة.

النجمة حورية فرغلى تعيش حالة من النشاط الفنى المكثف بعد عودتها وتجاوز أزمتها الصحية التي المت بها على مدار السنوات الماضية، حيث تجمع حاليًا بين السينما والدراما فى آن واحد فى أكثر من عمل حيث قامت الفترة الماضية بتصوير جزء من مشاهدها فى فيلم “براءة ريا وسكينة” بمشاركه النجمة وفاء عامر وآخرين ومن تأليف أحمد عاشور وإخراج السورى عبد القادر الأطرش إلى أن تستأنف تصويره مره اخرى قريبًا، كما تنشغل حاليًا بتصوير مسلسل “أيام وبنعيشها” بمشاركه النجمة شيرى عادل وآخرين ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

كانت حورية خضعت لأربعة عمليات تجميل في الولايات المتحدة الأمريكية لتعديل أنفها، الذي شوه بسبب سقوطها من أعلى الفرس.

العملية الجراحية الأولى كانت عبارة عن استئصال قطعة من قفصها الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم، كما طلب الطبيب أن تجرى 20 جلسة أكسجين، حتى تخضع للعملية الجراحية التالية.

الطبيب الأمريكي أوضح لحورية فرغلي فور وصولها إلى امريكا بعد لقائه بها، أنه سيجرى 4 عمليات جراحية مباشرة، أولى العمليات استئصال عظام من قفصها الصدري، ثم العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، عبارة عن وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وهي عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً، أما الرابعة عبارة عن وضع اللمسات التجميلية الأخيرة على شكل أنفها.

كانت حورية قالت قبل سفرها إلى أميركا:

(أنا بين ايدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تاني ولا لأ، خصوصاً أني أجريت إحدى العمليات الجراحية فى لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً).

تابعت:

(سعيدة بكم الحب الذي وصلنب من الجمهور، عانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل خاصة اننى كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوي كان يلازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين).

Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار