خطأ ساذج يفضح حلقة رامز جلال وسميرة سعيد! – بالصور

استطاعت الحلقة التي استضاف فيها الفنان المصري رامز جلال، النجمة المغربية سميرة سعيد، في برنامجه (رامز بيلعب بالنار)، أن تحقق أصداءً واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونسبة مشاهدة عالية عبر قناة الـ(MBC)، وموقع (شاهد دوت نت).

سميرة سعيد فور ظهورها في رامز بيلعب بالنار
سميرة سعيد فور ظهورها في رامز بيلعب بالنار

تباينت الآراء حول الحلقة، إذ رفض البعض استضافة رامز لنجمة بحجم سميرة سعيد، والاستهزاء منها بمقلبه العنيف، فيما سعد الآخرون برؤية نجمتهم المفضلة للمرة الأولى في برنامج مقالب، مؤكدين أنهم تعرفوا على جانب جديد من شخصيتها، خصوصاً وأنها رغم عنف المقلب، إلا أنها تمسكت بأخلاقها، ولم تتفوه بأي كلمة خارجة.

سميرة سعيد في رامز بيلعب بالنار وشعرها يبدو غير مبلل
سميرة سعيد في رامز بيلعب بالنار وشعرها يبدو غير مبلل

كل ذلك، لم يمنع التشكيك في صحة المقلب، خصوصاً وأن هناك خطأ واضحاً ظهر في الحلقة، عندما قام رامز برش مياه كثيفة من خرطوم الإطفاء على سميرة سعيد، ما تسبب بظهورها بشعر مبتل حينما كانت تصعد لأعلى الفندق، إلا أنها فور صعودها ظهرت بعد ثوانٍ قليلة بشعرها وقد جف تماماً، وهو ما يؤكد أن المشهدين تم تصويرهما في فترات زمنية متباعدة، وكانت بالتأكيد سميرة على علم حينها بتنفيذ المقلب.

سميرة وتبدو بغاية أناقتها وجمالها رغم قساوة المقلب
سميرة وتبدو بغاية أناقتها وجمالها رغم قساوة المقلب

يُذكر أن رامز واجه عدة اتهامات بفبركة برنامجه، إلا أنه لم يرد على أي منها، ولم يدافع عن برنامجه حتى الآن، فيما رد أحد العاملين في البرنامج وأكد صحة المقالب وعدم فبركتها. بينما 99،99 بالمائة من الجمهور يؤكد أن كل الحلقات مفبركة وهي ليست إلا سيناريو معد مسبقاً ويتم تنفيذه بحرفية جيدة.