خطوبة سوزان نجم الدين وسامي كليب ومعلومات جديدة

أول البارحة وبعد منتصف الليل، أي الساعة الثانية فجراً، نشرنا خبر خطوبة سوزان نجم الدين والدكتور سامي كليب معتمدين على وثيقة وهي فيدو نشرته السيدة منى المنصوري. البارحة نشرنا تشكيكاً غير مباشر حول خطوبة سوزان وسامي. لعلمنا أن في الأمر ما يثير الشك بإمكانكم قراءة خبر البارحة عبر اللينك.

منى المنصوري من أطلق الخبر مصوراَ
منى المنصوري من أطلق الخبر مصوراَ وقالت: عسى أن لا تغير سوزان رأيها 

منى المنصوري (إماراتية) هي أول مصممه إماراتيه حاصله على العديد من الجوائز، قامت بعروض عالميه، في كل من سويسرا ولندن، وصاحبة دار المنصوري في أبو ظبي وبيلا كوتيور في دبي. منى المنصوري من الشخصيات النسائية المحترمة جداً. لكني لم أكن أعرف أنها مزوحة. ولذا انطلى عليّ الفيديو المصور وإن كنت شككت قليلاً حين سمعت السيدة منصوري تقول: عسى أن لا تغير سوزان رأيها! وحين استخدمت تقنية تقريب الصورة ولم أرَ خاتم خطوبة.. ثم سمعت سامي يقول (دعاية) من ضمن جملة أولها غير مفهوم وآخرها مقطوع.

سامي كليب وممثلتان عن أسرة الجرس الزميلتان ديانا وهبي وماغي نانيجيان بضيافة الوزير السابق وئام وهاب في دارته في الشوف
سامي كليب وممثلتان عن أسرة الجرس الزميلتان ديانا وهبي وماغي نانيجيان بضيافة الوزير السابق وئام وهاب في دارته في الشوف

هنا الفيديو الذي نشرته السيدة منصوري:

والمعلومات الجديدة التي لم يفدني بها لا سامي ولا سوزان أنه وفي مؤتمر حول (تقارب الأديان) في موسكو، التقى الأصدقاء من دول مختلفة، ومن بينهما النجمة السورية سوزان نجم الدين، والزميل الأستاذ سامي كليب. وخلال استراحة للفريق العربي، التقيا على الباخرة، وبدأت أجواء اللعب التي تحدث في السفر خصوصاً في المؤتمرات الخانقة والجدية يصبح لا بد من اللهو قليلاً. وأحبت السيدة منصوري أن تطلق مزحة وأرادتها مصورة ولم يعترض كل من سوزان وسامي اللذان شاركا دون أن يعرفا بأن الأمر سيتحول إلى خبر جدي عبر كل منابر الصحافة.

أؤكد لمن يعنيه الأمر أن كل الحكاية عبارة عن مزاح ولا توجد خطبة بين النجمين ولا أي علاقة إلا الصداقة وفقط صداقة.

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh