خطيبة أيمن الذهبي: أصالة أعطتني أجمل ما في الحياة – خاص الجرس

في العام 2006 وبعد فترة قصيرة من طلاقه من الفنانة السورية أصالة نصري وزواجها من المخرج الفلسطيني طارق العريان، تمت خطوبة رجل الأعمال السوري طارق العريان (طليق أصالة) من اللبنانية الآنسة هالة بزارباشي، لكن خطوبة الثنائي لم تدم طويلاً وانفصلا فيما بعد.

هذه الصور لهالة الجميلة جداً، وأيمن “طاير من الفرحة” بعد أن انتهى من كابوس أصالة، لكنه في الوقت نفسه يشعر بتعاسة كبيرة لأن ولديْه (شام وخالد) انفصلاً جسدياً ومعنوياً عنه وانضما إلى والدتهما وزوجها طارق.

ستقرأون أدناه المقابلة الحصرية لهالة وأيمن منذ العام 2006 حيث اختارت (هالة) الجرس كمنبر لتزف الخبر السعيد على كل أصحابهما وأحبابهما.

وكانت لنا معها الحوار التالي..

  • تركت لي أصالة أطيب وأرق إنسان في الدنيا

  •  أكيد لن أفعل مثل أصالة.. لأنّ بعض الأمور يجب أن تبقى خاصة/ Private

  • نحن ندرس شخصية بعضنا لأننا لا نريد أن تفشل العلاقة

  • أيمن كريم جداً مادياً.. كما في عواطفه

  • لم يكن مقبولاُ إلا أن ارتبط به بشكل رسمي

  •  من حق ولديه أن يرياه.. يجب إلغاء المسافة بينهما

  • تعرّفنا على بعضنا.. زارنا في المنزل وتكلّم مع البابا.. و«مشي الحال»!

* مدام هالة بزارباشي.. مبروك خطوبتك على السيد أيمن الذهبي؟

– «الله يسلمك يا رب».

* متى تمت خطوبتكما؟

– ١٢ أيار/ مايو الماضي.

أيمن الذهبي وخطيبته السابقة هبة  بزارباشي
أيمن الذهبي وخطيبته السابقة هالة بزارباشي

* لماذا تأخرتما في إعلان الخطوبة؟

– كنا نأخذ وقتنا.

* خطبت أيمن بعد وقت قصير من زواج أصالة؟

– نعم..

* هل كنت تعرفينه من قبل؟

– كنت أعرفه كشخصية عامة، لكني لم أكن أعرفه شخصياً..

* هل كان يعني لك شيئاً؟

– لا، «عادي»..أعرف أنه منتج فني وزوج الفنانة أصالة.. لم يكن يعني لي أي شيء آخر.

* ماذا تعني لك أصالة؟

– فنانة لا أكثر.. أسمع كل أغنياتها.. «يعني عادي».

المطربة السورية أصالة نصري
المطربة السورية أصالة نصري

* لماذا خطبت أيمن الذهبي؟

– قبل أن نلبس المحابس، تعرّفت عليه ولمست فيه حناناً كبيراً وشخصية عاطفية جداً.. واتفقنا على أمور مشتركة.

* ما القواسم المشتركة بينكما؟

– كثيرة، لن أذكرها الآن.. بداياتنا والعذابات التي مرّ بها كلّ منا، خصوصاً لجهة الانفصال.. أنا وأيمن عاطفيان جداً.

* ما الذي لا يعجبك في أيمن؟

– يعجبني كل شيء فيه.

* هل هو «قمرجي»؟

– (تستغرب) لا أبداً.

* هل هو بخيل؟

– (تصرخ) أبداً.. على العكس كريم جداً مادياً، كما في عواطفه.

* ما قيمة محبس الخطوبة؟

– لا تهمني القيمة المادية بل المعنوية.. ارتباطنا ببعضنا أكبر من أي شيء.

* القيمة المادية لها معناها..

– صدقاً، لم أسأل عن القيمة.. سألني ماذا أريد، فطلبت منه أن يختار لي ما يجده مناسباً.

* بعد خطوبتكما، ستواجهين المشاكل.. هل أنت مستعدة لذلك؟

– طالما نحن سوياً.. «ما في مشكلة».

* علمت أن ابنته تطالبه بزيارتها وأخيها في الإمارات؟

– من حق ولديه أن يرياه.. يجب إلغاء المسافة بينهما.

أيمن الذهبي مع زوجته أصالة وابنتهما شام وابنهما خالد
أيمن الذهبي مع زوجته أصالة وابنتهما شام وابنهما خالد

* كم عمرك؟

– ٣٣ عاماً.. (هذا عمرها في العام 2006 أما الآان فقد أصبحت 44 عاماً)

* أنت أصغر من أصالة؟

– نعم..

* وجميلة؟

– أنا جميلة في عيون أيمن..

* تحبينه إلى هذه الدرجة؟

– يقولون الحب كالكهرباء أحياناً.

* كيف التقيتما؟

– أعرف شقيقته فرح، وكنت أتناول الغداء يوم رأيته في أوتيل البولمان حيث التقيتهما.. أعجبتَهُ، وبما أنني من عائلة محافظة، لم يكن مقبولاُ إلا أن ارتبط به بشكل رسمي.. تعرّفنا على بعضنا، زارنا في المنزل في حلب وتكلّم مع البابا.. و«مشي الحال».

* ماذا يعمل والدك؟

– طبيب أسنان.

هالة بزارباشي:  أكيد لن أفعل مثل أصالة.. لأنّ بعض الأمور يجب أن تبقى خاصة/ Private
هالة بزارباشي: أكيد لن أفعل مثل أصالة.. لأنّ بعض الأمور يجب أن تبقى خاصة/ Private

* أسنانك حلوين؟

– «ماشي حالن».. «حبيبة قلبي».

* أين ستسكنان حين تتزوجان؟

– في الشام..

* متى ستتزوجان؟

– لم نفكر بعد.. نحن ندرس شخصية بعضنا لأننا لا نريد أن تفشل العلاقة.

* لم أر عائلته في الصورة في حفل خطوبتك؟

– عائلته كانت موجودة.. والدته وشقيقته فرح وهنادي وزوجها وشقيقه سليم وعقيلته.

* أعرف أنكِ فشلتِ مرة في زواجك؟

– بل مرتين..

* تعتبرين الأمر طبيعياً؟

– كل شخص يواجه في الحياة النجاح والفشل.. والإنسان يتعلم من تجاربِهِ.. أحياناً تفشل العلاقة بسبب الطرف الآخر دون أن يكون لكِ يد في العلاقة.

* هل تشكرين أصالة لأنها منحتكِ أيمن؟

– نعم، أشكر القدر وأصالة.. وكما يقول المثل: «مصائب قوم عند قوم فوائد».. لقد تركت لي أصالة أطيب إنسان وأرق إنسان في الدنيا.. أصالة أعطتني أجمل ما في الحياة.

* ما برجك؟

– الجوزاء.

أيمن الذهبي وطليقته أصالة نصري
أيمن الذهبي وطليقته أصالة نصري

* انتبهي لأيمن.. «إيه»؟!

– أكيد..

* هل ستقيمان حفل زفاف؟

– لسنا صغاراً لنقيم زفافاً وأرتدي طرحة بيضاء.

* هل ستقبلينه على التلفزيون أمام كل الناس مثلما فعلت أصالة؟

– أكيد لا، أكيد لن أفعل مثل أصالة.. لأنّ بعض الأمور يجب أن تبقى خاصة Private.. سنقيم احتفالاً بمناسبة زواجنا وندعو من يحبنا وسيفرح لي ولأيمن

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh