حلّت الممثلة السورية كاريس_بشار ضيفة على برنامج (تفاعلكم) تقديم سارة دندراوي، وطرحت عليها ٢٥ سؤالًا ومن ضمنهم خلافها القديم مع الممثلة السورية سلاف_فواخرجي.

قالت إن الخلاف كان صحيحًا لكن من طرف سلاف التي أساءت لها بعدد من المقابلات آنذاك وبالاتفاق مع الصحافي ربيع الهنيدي، وإن من طرفها لا يوجد أي مشكلة مع أي أحدٍ.

اقرأ: كاريس بشار على البحر مع ابنها لأول مرة – صورة

وقالت كاريس إنها رفعت دعوى قدح وذم بحق سلاف وفازت بها، لكنها تنازلت عن حقوقها المادية لأن كل ما يهمها كان سمعتها الشخصية فقط، ولا يهمها الأموال.

اقرأ: كاريس بشار تختار تيم حسن زوجًا لإبنتها وماذا عن وفاء الكيلاني؟

لم تتحدّث عن أسباب الخلاف الذي كان بينهما، لكن وان ذاكرتنا لم تكذب فإن خلافهما وقع يوم زفاف سلاف فواخرجي من المخرج والممثل السوري وائل رمضان حين جاءت كاريس واحتفلت بعيدها في الزفاف لتسلط الضوء عليها، وقيل آنذاك بأن كاريس فعلت ذلك قصدًا لأنها كانت معجبة بوائل، لكن هذا الكلام يبقو من ضمن الاخبار التي انتشرت منذ سنوات، والتي أكدتها سلاف بل التزمت كاريس الصمت آنذاك.

اقرأ: سلاف فواخرجي خافت من الدواعش؟

نجمتان سوريتان مهمتنا في الوطن العربي، واذ نطمح لرؤيتهما بعمل يجمعهما سويًا وتتصالحان مجددًا وتبنيان علاقة قوية بينهما بعيدًا عن زمن الخلافات والخبريات والحقد، لأن كل منهما تملك قلبًا طيبًا وقد يكون طرف ثالث دخل بينهما وفرّقهما.

Copy URL to clipboard




منذ سنتين

منذ سنتين



منذ سنتين


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار