داليا مبارك ترد على نضال الأحمدية – بالوثائق

حلّت الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية ضيفة على برنامج (ممكن نتعرف) تقديم وإخراج الإعلامي علي نجم، وبشكل مباشر عبر راديو Marina FM في الكويت.

علي نجم عرف كيف يحاور الزميلة الأحمدية بشكل راقٍ ومحترم، فلم يستفزها ولم يطرح سؤالاً ليس في مكانه، وفي حال سألها يخيّرها ما بين الإجابة أو الـ Pass.

مواضيع عدّة تحدّثت عن نضال الأحمدية في (ممكن نتعرف) بداية من حياتها، طفولتها، نجاحاتها مروراً بفقرات عديدة منها (منو أنت)، (الحقيقة أو الطلب)، (تذكر)، (الأسئلة السريعة) وأخيراً (صح أو خطأ) وحصلت رئيسة التحرير على معدّل عالٍ واحتلت الـ Top 5 على لائحة ضيوف (ممكن نتعرّف)

خلال الحلقة سألها علي نجم، عن أكثر ضيف أحبّته وتابعته، فأجابت الأحمدية بأنها أعجبت بإجابات الفنانة الخليجية داليا مبارك وبأنها ميالة إلى الصوفية بردود أفعالها ولكنها ربما لا تعلم بهذا الأمر.

حديث نضال الأحمدية عن داليا مبارك دفع الأخيرة إلى شكر الأحمدية على كلامها، وكتبت على صفحتها على التويتر قائلة: كل الشكر والامتنان على الكلام الجميل الي قلتيه في حقي ست نضال في ممكن نتعرف مع الصديق علي النجم كانت حلقتك رائعة وعرفتنا عليك وعلى جوانب جميلة من شخصيتك.

من جهتها ردّت الزميلة الأحمدية على داليا مبارك ووصفتها بالسمراء الخطيرة، وقالت: الرائعة داليا كنت أود أن أقول أكثر لكنه الهواء.. تستحقين كل خير يا السمراء الخطيرة كما يصفك.

حلقة نضال الأحمدية الكاملة ضمن برنامج (ممكن نتعرف):

حلقة نضال الأحمدية لاقت أصداءاً إيجابية خلال وبعد انتهاء الحلقة والأغلبية كتبوا يعلّقون بأنهم تعرّفوا على شخصيتها الرائعة والحكيمة..

جان معوض – بيروت