على هامش اطلاق مصممة الأزياء اللبنانية داليدا_عياش، مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء ٢٠٢٢-٢٠٢١ أمس الجمعة، ضمن فعاليات معرض سوشاليستا المُقام في العاصمة المصرية القاهرة، كان لنا لقاءً حصرياً معها تحدثنا فيه عن جديدها وحياتها الخاصة.

اقرأ: داليدا عياش لزوجها: (حبيبي أنتَ فخري)!

داليدا عبرت عن سعادتها الكبيرة بالتواجد في مصر، خصوصاً إنها أول مرة تقدم عرضاً لأزيائها في القاهرة، واشادت بذوق المرأة المصرية واعتبرتها تتميز بأناقة فريدة من نوعها.

قالت داليدا إن مجموعتها الجديدة مستوحاه من الواقع الذي يشهده وطنها لبنان، لكنها لم تعتمد على الألوان الداكنة بشكل مكثف، بل تعمدت ادخال الألوان الفاتحة والمبهجة، في دلالة واضحة عن الأمل الذي تحمله بداخلها تجاه وطنها لبنان.

عن كيفية تحقيق التوازن بين حياتها الأسرية والمهنية قالت لنا: (دائماً أقول أسرتي تأتي أولاً قبل أي شيء، وفي الوقت ذاته احاول دائماً بذل أقصى ما بوسعي تجاه عملي، لكن بدون التقصير تجاه أفراد عائلتي).

كما تحدثت عن دعم زوجها البوب ستار رامي_عياش لها، وقالت إنها تشعر بسعادة بالغة بوجود رامي معها في مصر خلال اطلاق مجموعتها الجديدة، موضحة إنه اعتاد دائماً أن يكون بجانبها ويدعمها ويفتخر بنجاحتها.

كما اكدت لنا داليدا أن طفليها إرام وإيانا يشعران بالفخر أيضاً تجاه نجاحاتها رغم صغر سنهما، إلا أن تواجدهما معها يعطيها دفعة دائماً إلى الأمام.

وعن ابنتها إيانا التي تتميز بخفة ظلها، قالت داليدا: (إيانا تختار ملابسها بنفسها وتفرض شخصيتها وارائها، ولديها ذوق عالي في اختيار الملابس والاكسسوارات، وأنا أنمي بداخلها هذا، واترك لها حرية الاختيار).

تابعت: (أشعر أن إيانا لديها موهبة تؤهلها لتصبح مصممة أزياء رائعة في المستقبل).

وعن النجمات المصريان اللاتي تطمح أن ترتدين من أزيائها قالت داليدا: (هناك كثيرات، لكني أعشق شريهان، كما أحب أيضاً أن أرى نيللي كريم ترتدي من تصاميمي).

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار