البوب ستار اللبناني رامي عياش وداليدا
البوب ستار اللبناني رامي عياش وداليدا

تميّزت مصممة الأزياء اللبنانية، وزوجة البوب ستار اللبناني رامي عياش بجمالها القريب من لعبة الباربي منذ أول صورة نُشرت لها من زفافها من حبيبها وفارس أحلامها رامي.

ومنذ ذلك الوقت أطلقنا عليها لقب الباربي، وليس مجاملة أبداً بل أنها تستحق هذا اللقب، بما أنها الوحيدة التي يخلو وجهها من ما يسمى التجميل ولكنّها في الوقت نفسه تحافظ على نقاوة بشرتها بإستخدام بعض الأدوية لا العمليات، فهي لا تزال صغيرة ولا تريد أن تتماشى مع الموضة الحالية ولا تحبذ أن تتشبه بأي من النجمات، لأن نعومتها كافية لأن تصبح أيقونة في الجمال تحلم بعض النساء بأن تصبحن مثلها.

داليدا عياش تلقي كلمة تعرّف فيها عن السيدة ريجينا فينيانوس قبل تكريمها
داليدا عياش تلقي كلمة تعرّف فيها عن السيدة ريجينا فينيانوس قبل تكريمها

رامي عرف من يختار، هذه الصبية التي أصبحت أهم مصممة أزياء في لبنان وبعض الدول العربية، تثق بأن حب رامي هو من ساعدها على تحقيق هذه الإنجازات، ولا تنكر فضله أبداً بعكس بعض زوجات النجوم اللواتي تعتمدن على شهرة أزواجهن للوصول إلى مبتغاهن.

مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش
داليدا ما أجملها متواضعة وقريبة من القلب

داليدا التي أنجبت آرام منذ فترة، أصبحت مثيرة للغاية بعد الولادة، حيث استعادت في فترة زمنية قصيرة جداً رشاقة جسدها، وصارت أجمل بكثير خصوصاً أنها تعيش فترة الأمومة أي أهم فترة في حياتها كلها.

البوب ستار رامي عياش وزوجته الجميلة داليدا
هنا أول ظخور لداليدا بعد الولادة

في حفل السنوي لمؤسسة عياش للطفولة الذي أقيم في (كازينو لبنان)، راقبت تصرّفات داليدا عن بعيد، بما أني لا أعرفها شخصياً، ولكنّها نسخة من تصرفات رامي المحترمة والقريبة من القلب، والإبتسامة لم تفارق وجهها أبداً، وقَفَتْ أكثر من 3 ساعات لتستقبل ضيوفها مع رامي، ولكنّها لم تتأفف ولم تمارس سلطة الفوقية ولا النجومية، “هي بتشوف حالها بزوجها” ولكنها لم تتكبّر على الناس.

داليدا بأحدث صورة لها
داليدا بأحدث صورة لها

ما أجمل تصرّفات داليدا التي زادت احترامي لها وتقديري لأعمالها وانجازاتها..

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard
18 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار