في الرابع من آب – أغسطس العام ٢٠٢٠، أصيبت مصممة الأزياء داليدا_عياش زوجة البوب ستار اللبناني رامي_عياش بجروح خطيرة وكادت تفقد حياتها بسبب تفجير المرفأ وتدمير نصف بيروت وقتل أكثر من ٢١٨ شهيد بالإضافة إلى آلاف الجرحى.

اقرأ: خلاف “مهضوم” بين داليدا عياش وابنتها – فيديو

داليدا روت التفاصيل المرعبة التي عاشتها العام الماضي، وماذا طلبت من الله حين وقعت لائحة اعلانية عليها، وفي كل لحظة لا تزال تتذكر ما حدث معها وتتأثر فكيف اذا بالذكرى الأولى للتفجير.

اقرأ: داليدا عياش تحتفل بابنتها ونسخة عنها – فيديو

نشرت فيديو مؤثرًا عن بيروت المدمرة، وكتبت:

(من سنة، ومتل هل وقت سكّرت عيوني وقلت يا رب سلمّتك ولادي وعيلتي هنّي بحمايتك من سنة لهلّق كل يوم ٤ آب، قدّي في أمهات، أخوة، أحباب وأصحاب قالو هيدي الجملة، قدّي في ناس سكّروا عيونن وبعدن بيحلموا يشوفوا يلّي بيحبوون)

اقرأ: داليدا عياش تحتفل بابنها وفخورة به – فيديو

وتابع: (من سنة لهلّق، متلي متل كلّ شخص عم بوعا وبنام وبفكّر بكل شخص خسر حدا قريب منّو، خسر بيتو، تأذى.. مش رح ننسى ٤ آب، اصلاً ما فينا ننسى ٤ آب، ولا وجع ٤ آب، ما فينا ننسى على الساعة ٦:٠٧ دقايق شو صار متلي متل كل شخص بيوعا وبيفكّر إنوا صار منيح وغيمة سودا ومرقت بس كل ما نكون لحالنا بترجع الصورة الصوت والدمار)

اقرأ: رومانسية رامي عياش وداليدا وسط الثلوج – صور

داليدا عاشت رعبًا كبيرًا ولم تفكر سوى بطفليْها الصغيرين، ولم تكن تعلم بأنها ستكون ضحية سلطة سياسية فاشلة ومجرمة قتلت وشردت مئات الالاف.

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار