في ظاهرة غير معهودة على الإطلاق، تنتشر الآن الدبابات منقولة إلى مدينة لوس أنجلس، في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

حتى اللحظة لم تصرح أي جهة رسمية عن سبب نقل مئات الدبابات إلى لوس أنجلس تحديدًا وجميع سكان لوس أنجلس يصورون المشاهد للدبابات ويتساءلون عن هذا الحدث الذي لا يبشر خيرًا بل يدعو إلى القلق في أجواء كورونا.

مصادر غير رسمية تحدث عن ما يسمى هناك بـ Martial Law أي يحدث ذلك فقط في حالات الطوارئ القصوى حيث تصبح كل القرارات بيد سلطة الجيش لا القوانين التقليدية أو الدستور الأميركي.

هذا رغم أن ترامب وحين نزل جيش الطوارئ الأميركي (جيش الاحتياط) لينفذ الإجراءت الاحترازية والإنسانية قال على الفور: نتبهو لسنا بصدد تطبيق الـ Martial Law.

جهة أخرى تحدثت عن أن مرفأ مدينة لوس أنجلس، الذي يزرعون فيه الدبابات المنقولة إليه، أكبر مرفأ في أميركا.. ما يعني أن أي مواد مشحونة بكميات كبرى من الخارج إلى داخل أميركا، تصل إلى مرفأ لوس أنجلس.

جهة ثالثة حكت عن أن هذه الدبابات يتم توضيبها على المرفأ لأرسالها إلى خارج أميركا، في مهمة عسكرية، وربما تجارية من ضمن صفقات الأسلحة الشهيرة في أميركا.

ومصادر بل جماعات في لوس أنجلس تتحدث متوهمة عن حرب آتية؟ متسائلين: هل ترسل أميركا دباباتها إلى مراكزها العسكرية في آسيا وغيرها استعدادًا لحرب مع إيران والصين وكل أعدائها؟

الجيش الأميركي يملك حسب مصادر غير مؤكدة حوالي 18 ألف دبابة. أما الدبابات التي رآها الناس بالعين المجردة في مرفأ لوس أنجلس تفوق الـ 500 دبابة!

هذا ما يتناقله أهل لوس أنجلس والمشاهد في هذا الفيديو الذي صورناه.

Copy URL to clipboard
16 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار