لبنانيان خلف نجاحات درايك

خلف كل فنان ناجح مدير أعمال وفريق عمل ناجح. ما لا يعرفه البعض أن مدير أعمال النجم العالمي درايك، شاب لبناني اسمه أوليفر الخطيب، الذي ساعد الرابر الكندي على الوصول إلى النجومية. كذلك، أليفر يملك شركة (أو في أو) OVO للتسجيل الموسيقي بالشراكة مع درايك واللبناني الكندي نواه شبيب، صديق مقرّب من صاحب أغنية God’s Plan.

النجم درايك مع اللبتاتيين أوليفر الخطيب ونواه شبيب

تحت إدارة أوليفر الخطيب، سيطر الرابر دريك على عالم الموسيقى بعد أن عقد صفقة مع شركة آبل ميوزك كان قد دبّرها الخطيب، وبعد إصدار ألبوم Views بيعت أكثر من 852 ألف نسخة منه وطُرح حصريًا على تطبيق Apple Music. وكذلك انطلق درايك بنجاحه برفقة أوليفر الخطيب الذي كان خلف كل صفقة وعمل وظهور للرابر الكندي لوصول إلى النجومية.

أمّا اللبناني نواه شبيب فهو منتج صديق قديم ومقرب من درايك، مؤسس استوديوهات SOTA Studios للإنتاج، بدأ بالعمل مع درايك كمنتج منفّذ عام 2009 لأغنية So Far Gone، لينتج بعد ذلك معظم أغاني درايك ويصبح مسؤولاً عن الموسيقى التي يقدّمها صاحب أغنية One Dance لجمهوره.

إن الألبوم الجديد الذي طرحه دريك منذ يومين بعنوان Scorpions عبر Apple Music فأنتجه اللبنانيان أوليفر الخطيب ونواه شبيب ولا شك بأن هذا الألبوم سينال إعجاب المتابعين والمعجبين ويحقق الملايين.

فانيسا الهبر – بيروت