حصل مغني الراب العالمي درايك على مليون دولار أميركي لتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة God’s Plan. لكن بدلاً من إنفاق ذلك المبلغ على الفيديو كليب، قرر درايك التبرع بالمبلغ للمحتاجين، لذلك، قبل صدور الفيديو كليب تداولت الأخبار حول درايك أنه أنفق 175 دولار لكن من دون معرفة السبب، إلى حين صدور الفيديو كليب.

دريك
مغني الراب دريك

أطلق مغني الراب العالمي درايك فيديو كليب أغنيته God’s Plan أي مشروع الله بالإنجليزية يوم الجمعة 16 شباط/فبراير 2018. فتفاجأ المعجبون بأن درايك لم يغنِّ God’s Plan فحسب بل نفّذه أيضًا من خلال مساعدة المحتاجين.

في بداية الفيديو كليب كُتب: (ميزانية هذا الكليب 996,631.90 دولار أميركي وقد تم التبرع به لآخر سنت لا تخبروا شركة الإنتاج). ويسرد فيديو كليب God’s Plan من إخراج Director X أهم مخرج في العالم، مشاهد لمغني الراب الكندي درايك وهو يقدم مبلغ ميزانية كليبه كمساعدات مالية للمحتاجين منهم من دفع لهم فواتير مشترياتهم، ومنهم من منحهم مبلغًا لتسديد الرسوم الجامعية كما ساعد درايك بعض العائلات التي تعاني من عجز مادي. وكل هذه الأعمال الخيرية ترجمت بفيديو God’s Plan.

فيديو كليب God’s Plan للرابر الكندي درايك:

وبعد أن تساءلت وسائل الإعلام عن الـ175 دولار التي أنفقها درايك، تبيّن اليوم أن هدفه كان القيام بعمل خيري ومساعدة المحتاجين.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard
27 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار