رغم صعوبة التصوير نظراً للظروف الراهنة، يستمر المذيع بلال العربي في تقديم برنامج Be My Guest عبر شبكة قنوات روتانا، وإجراء لقاءاته الخاصة مع أبرز نجوم الوطن العربي ولكن هذه المرة أونلاين.

هذه الحوارات التي يجريها العربي، لاقت أصداءً إيجابية جداً لدى صفوف المشاهدين لما تحتويه من عدم تكلّف وطبيعية في الحوار، مما جعل الحوار أقرب إلى دردشة حميمية بين صديقين.

في حلقة هذا الأسبوع التي أجريت عبر (سكايب)، حلت النجمة درّة ضيفة على بلال وكانت بداية الحديث عن الحجر الصحي وظروفه وكيفية امضائها لوقتها، وقالت أنها تشعر بالملل، وصعوبة مرور الوقت، لكنها تمارس بعض النشاطات مثل الطبخ والقراءة ومشاهدة الفيديوهات.

في حديث عن مواقع التواصل الاجتماعي ومدى اندماج درة بالتحديات الكثيرة وفيديوهات التيك توك، قالت ضيفة العربي إنها تقدم مثل هذه الفيديوهات ولكنها حريصة أن تقدم مضموناً مختلفاً وبسيطاً، وبعيداً عن السخافات المتواجدة على السوشيال ميديا.

كما فتحت درة للمرة الأولى، ألبوم صور عائلاتها لبلال العربي، وعبّرت بطريقة مؤثرة عن شوقها لذكريات الطفولة. كما اوضحت ايضا انها تميل شكلاً الى والدها، ووصفت علاقتها بوالديها وعبّرت عن حبها الكبير لبلدها تونس.

كما كشفت درة حصرياً لبلال العربي عن عدم انتهائها من تصوير كافة مشاهدها بمسلسل (الحرملك ٢)، الذي يعرض في شهر رمضان، وشوّقت الجمهور إلى ما ستؤل إليه شخصيتها في الجزء الجديد.

حاول العربي التوغل في تفاصيل خاصة عن حياة درة، التي كشفت عن أهمية الصحة النفسية في الحياة وعن زيارتها لطبيب نفسيي مرتين.

Copy URL to clipboard
23 يناير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار