مصر للطيران تنشر حوارًا مع درو باريمور
مصر للطيران تنشر حوارًا مع درو باريمور

تعجب أحد الرعايا الأمريكيين، عندما وجد مجلة تحمل عنوان (حورس)، أثناء سفره على إحدى الطائرات المصرية، و تتضمن المجلة حوارًا مع النجمة الامريكية، درو باريمور، وما زاد استغرابه كان إجابات الممثلة الامريكية على بعض الأسئلة التي وجهت لها خلال الحوار والتي كانت غريبة.

المسافر الامريكي، (آدم بارون) التقط صورًا عن الحوار المزعوم، ونشره على موقع تويتر فكانت الفضيحة.

بعد الجلبة التي حدثت بسبب الحوار الغريب، خرجت كاتبة المقال عن صمتها وهي السيدة عايدة تكلا أورايلي، الرئيسة السابقة لجمعية الصحافة الأجنبية، مؤكدةً إجرائها للحوار مع النجمة وأن شركة مصر للطيران كانت مخولة لتحرير النسخة النهائية من الحوار، وهذا ما أدى إلى اختلاف المعنى قليلا.

وارجعت سبب عدم تقبل القاريء للحوار هو أجابات درو التي كانت في بعض الأحيان صريحة جداً وخصوصا في بعض فقرات الحوار مثل (على الرغم من عدم استقرار علاقاتها معظم حياتها، على الرغم من العديد من حالات الزواج غير الناجحة، وحياة النجومية النشطة التي هيمنت عليها عدة سنوات، قررت ممثلة هولييود الجميلة درو باريمور أن تتخذ اجازة غير محدودة للعب دورها الأكثر أهمية وهو دورها كأم).

الممثلة الأمريكية الشهيرة، درو باريمور (43 عاما) كذبت شركة خطوط (مصر للطيران)، بشأن إجراء لقاء معها لصالح مجلتها. وأكد المتحدث باسمها، أنها لم تجر اي مقابلة مع مجلة (حورس)، التي وزعتها (مصر للطيران) على مسافريها أثناء الرحلات الجوية.

اما شركة (مصر للطيران) فدافعت عن لقائها مع درو باريمور، على موقع (تويتر)، وأكدت: (هذه مقابلة مهنية للمجلة، أجرتها الدكتورة عايدة تكلا، الرئيسة السابقة لجمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود، وأحد الأعضاء الحاضرين في التصويت في حفل جوئز غولدن غلوب). ونحن نصدق مصر للطيران لا الراكب المغفل لأن درو باريمور لم تكذب الأمر.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار