طبيبة تجميل أميركية ترقص وتغني أثناء العمليات – بالفيديو

تستغلّ جراحة التجميل الأميركية وينديل بوت Windell Boutte العمليات الجراحية التي تجريها لمرضاها لتصوير فيديوهات، وهي ترقص وتغني أثناء العملية، على وقع أغاني راب وأر ند بي وغيرها وتنشرها عبر اليوتيوب.

رُفعت دعاوى قضائية عديدة ضد وينديل بوت بتهمة إستغلال المرضى وخداعهم لرفع نسبة أرباحها قدر المستطاع عبر اليوتيوب حيث تظهر بأنها أهم جراحة تجميل في أتلانتا. صوّرت وينديل بوت أكثر من 20 فيديو وهي ترقص وتغني أثناء إجرائها عملية جراحية لمريض ما، وبدلاً من صبّ تركيزها على العمليات التي تتطلّب الدقة والإنتباه الشديد، تقضي وقتها بتصوير هذه الفيديوهات ومن ثم تنشرها عبر اليوتيوب للترويج لنفسها.

دكتور وينديل بوت ترقص وتغني أثناء إجراء عمليات جراحية تجميلية لمرضاها:

Doctor Faces Several Lawsuits After Making Music Videos During Surgery

This doctor apparently spent more time making funny music videos during surgery than worrying about her patients' wellbeing

Posted by NowThis on Thursday, May 24, 2018

كذلك، رُفعت حوالي 4 دعاوى قضائية ضد طبيبة التجميل بتهمة سوء ممارسة المهنة، علمًا بأن عيادتها التجميلية ليست مرخّصة وبعض مساعديها غير كفوئين. ومن بين هذه الدعاوى، دعوى إمرأة خضعت لعملية شدّ البطن لدى الدكتور وينديل بوت، حيث أفادت التقارير أنه توقف قلب المرأة لمدة 8 ساعات خلال العملية لأن عيادة بوت لم تكن مجهزة لتولّي حالة طارئة كهذه، فأصيبت المريضة بتلف دائم في الدماغ.

إن إجراء عمليات جراحية تجميلية في العيادات بدلاً من مستشفى مجهز بكل المعدات اللازمة أدى إلى وفاة العديد من المرضى في العقود الماضية.

فانيسا الهبر – بيروت