نشرت النجمة اللبنانية نادين_نجيم عددًا من الصور للدمار الهائل في منزلها والذي خلّفه تفجير مرفأ بيروت التجاري في الرابع من آب – أغسطس العام ٢٠٢٠

اقرأ: ابن نادين نجيم أصغر مخرج صورة

العام الماضي، كادت تفقد حياتها بسبب قرب منزلها من المصيبة المؤلمة التي ألمت بكل لبنان، وخضعت لعمليات جراحية كثيرة في وجهها نتيجة التفجير.

اقرأ: نادين نجيم اتهموها بتغير ملامحها وهكذا ردت

رغم كل ما مرت به نادين في تلك الفترة إلا أن ايمانها بلبنان لم يقل أبدًا بل زاد حبها لهذا الوطن الذي يعاني الويلات منذ تأسيسه حتى الآن.

شاركت جمهورها بصورٍ لم تعرضها قبل لآثار الدمار الهائل والحطام المخيف، كما ظهر دماؤها على حائط منزلها المرعب عقب التفجير.

اقرأ: نادين نجيم اتهموها بتغير ملامحها وهكذا ردت

كتبت تستذكر هذه المصيبة، وتروي اللحظات الصعبة والمشؤومة وقالت:

(بذكرى ٤ آب ما رح ننسى ابداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني هيدي مش حرب هيدا كان نهار طبيعي متل كل ايام السنة والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة فجأة بلحظة وبغفلة عين فجّرونا! ليش؟ كلنا منعرف الجواب. الله اكبر منكم و الله مع كل انسان اتضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً الله يرحم الضحايا و يصبّر اهلهم، الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوّض ما في شي رح يعوّضنا غير عدالة السما)

اقرأ: في صالون نادين نجيم ممنوع دخول الرجال – صور

تألمت نادين كثيرًا وظلّت في المستشفى لأيام ولم تسلم رغم ذلك من تنمر بعض المعقدين وسخريتهم واتهامهم لها بإجراء عمليات جراحية، لكنها عضّت على جراحها ولم ترد على الاغبياء وعاشت مع آلامها النفسية والجسدية لوحدها وبدعم كل عائلتها وطفليْها.

دماء نادين نجيم
دماء نادين نجيم
Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار