غريب أمر الفنانة المغربية، دنيا بطمة، رغم سجن شقيقتها إبتسام وإيداعها أحد سجون المغرب، بسبب ضلوعها في قضية حساب إبتزاز المشاهير(حمزة مون بيبي)، ومطالبة العديد من المغاربة سجنها أيضا لأنها العقل المدبر للحساب، لكنها تعيش حياتها بشكل عادي وتتصرف كأن شيأ لم يحدث.

زوجة المنتج الحريني، محمد الترك، الحامل حاليًا في الشهر الرابع، نشرت صورة لوحيدتها غزل الترك، وطالبت جميع محبيها إضافة حساب إبنتها، الذي يضم صورًا لها، دون أن تفكر بأن الشواذ والمرضى النفسيين هم فقط من سسيتابعون حساب غزل للتلذذ بصورها، وهذا ما يسمى علميا بمرض (البيدوفيليا).

أما شقيقة بطمة سارة، أثارت غضب الشعب العراقي، بعدما ظهرت في بث مباشر مع نجم السوشيال ميديا، ريان جيلر وشتمت العراقيين، وحين سألها عن السبب أجابت بأنهم منافقون. وتابعت: (أنا ما أحب أهل العراق الصراحة لأنهم أهل النفاق والشقاق).

ريان صُدِم من گلامها وقال أنه لا يشاركها الرأي وعلق: (أنا مالي دخل باللي بتقوليه. خلاص يا سارة. أحب أقول للعالم كبروا راسكم).

ولم يمنع هذا سارة من مواصلة هجومها وقالت: (يا خونة يا أهل العراق… أنا تاج راسكم. أنا ما أبلعهم. أهل العراق هم أهل النفاق والشقاق وعساهم حياتهم واسوأ ان شالله).

كلام سارة عرضها لهجوم عنيف، حيث طالب بعض النشطاء بمقاضاتها على إساءتها، أما ريان جيلر،إعتذر من العراقيين ووعد بالظهور في منبر إعلامي لتوضيح الأمور.

سارة بطمة
دنيا بطمة

سليمان البرناوي  – الجزائر

Copy URL to clipboard
2 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار