في واقعة مخجلة، نعت الفنانة المغربية، دنيا بطمة مواطنها الفنان القدير عبد القادر مطاع بعد انتشار أخبار عن وفاته، ليتضح فيما بعد أن خبر وفاته مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

دنيا عبرت عن غضبها الشديد من إطلاق مثل هذه الشائعات، ونشرت صورة للفنان عبدالقادر مطاع، وعلقت قائلة: (تلقيت الكثير من الاتصالات والرسائل على ان الفنان القدير عبد القادر مطاع لا زال حي يرزق الله يطول بعمره).

وتابعت: (اللهم اغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة والله يشافي ويعافي هذا الفنان الذي أعطى الكثير فالساحة الفنية المغربية ارحمونا من الأخبار الزائفة والإشاعات).

من جهة أخرى، ستطرح دنيا بطمة جديدها الفني بعنوان (قنبلة)، خلال الأيام المقبلة، عبر قناتها الرسمية على اليوتوب، حيث أعلنت عن المفاجأة من خلال فيديو، أرفقته بتعليق: (أغنية من الزمن الجميل)، مشيرة إلى أنه تمت صياغة كلماتها من الشاعرة السعودية منى الطوير، والتي تكلفت أيضًا بالإنتاج، أما التلحين فقد أشرف عليه الملحن السعودي إبراهيم الدخيل، أما الإشراف العام فقد كان من نصيب الترك للإنتاج.

دنيا بطمة كانت طرحت سابقًا أغنية على شكل فيديو كليب بعنوان (ندمانة)، حققت من خلالها نجاحًا مبهرًا، كما تستعد بطمة لخوض أولى تجاربها في ميدان التمثيل، حيث ستؤدي دور البطولة في فيلم مغربي بعنوان (قلبي نساه)، والذي سيتم بثه عبر قناة (ام بي سي5).

سليمان البرناوي-الجزائر

دنيا بطمة
Copy URL to clipboard
21 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار