قالت بعض المواقع المغربية أن المركز الوطني لحقوق الإنسان لدى النائب العام بمحكمة الإستئناف في مراكش، استدعى الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد تعرض رئيسه وبعض المحامين للتشهير والفضائح على حساب حمزة مون بيبي إذ طالب بالإستماع إلى دنيا لأن عددًا من المتهمين والضحايا يتهمونها بالوقوف وراء هذا الحساب.

وبعد انتشار خبر الإستدعاء قال البعض إن دنيا سجنت ولا تزال في الحبس لأن التهمة ثبتت عليها، وبعد صمتها لأيام، أطلت بفيديو مع زوجها ومدير أعمالها محمد الترك ونفت كل شيء.

وقال زوجها: “كل الأخبار تقول إنك مشدودة يا حبيبة” لترد: انشالله بنشد يالي ما بيحبني” وسخرا من كل المواقع التي تناقلت الخبر خصوصًا المواقع المغربية التي كانت السبب بإنتشار الخبر.

View this post on Instagram

‎? متخصصون في ? ‎? قسم الجراحات التجميليه والترميم ‎?قسم الجلديه والعنايه بالبشرة . ‎? كما يضم المركز غرف اقامه للمرضى ‎وخدمات عاليه الجوده لراحه المريض . ‎?لزبائننا من دول الخليج لاحاجة لحجز فندق، ‎نستقبلك من المطار ونوصلك للمطار. ——— ‎الكويت – ميدان حولي مركز الروضان الطبي – الدور الاول والثاني فقط ‎للحجز والاستفسار : 22287875 22287875 ‎ــــــــــــــ ‎انستقرام @al.roudan_clinic.d.c.s

A post shared by سلبرتي عربي | Celebrity Arabic (@celebrity_arabic) on

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار