منذ أشهر قدم المركز الوطني لحقوق الإنسان، شكوى أمام الوكيل العام للملك ادى اسنئنافية مرامش، حول تعرض رئيسه وبعض المحامين، للقذف والتشهير على صفحة (حمزة مون بيبي).

وطالبت الجمعية الحقوقية في حيثيات الشكوى، الإستماع الى المغنية المغربية، دنيا بطمة على خلفية اتهامها من طرف العديد من الضحايا المفترضين بأنها من تقف وراء هذه الحسابات. المعلومات والحقائق التي نشرها الحساب هزت الوسط الفني، والتي تمثلت في فضائح جنسية وإبتزاز فنانات ومشاهير ورجال أعمال.

لكن الصاعقة وقعت منذ ساعات، حيث ألقت الشرطة المغربية القبض على شقيقة دنيا بطمة المدعوة (إبتسام)، ويتم البحث عن شقيقتها الفنانة لإلقاء القبض عليها.

وافادت مصادر موثوقة، أن الفرقة الوطنية بالدار البيضاء إقتادت إبتسام، للإستماع إلى أقوالها في التهم الموجهة اليها، من بينها القذف والإبتزاز.

كما وجهت الفرقة الوطنية استدعاء للفنانة الشعبية، فاطمة الزهراء لعزيري، المشهورة بلقب (الشيخة الطراكس)، من أجل الاستماع إليها في شأن شكوى وجهتها ضدها المغنية سعيدة شرف، التي إتهمتها بـالسب والقذف.

إقرأ: القاء القبض على إبتسام بطمة والشرطة تبحث عن شقيقتها دنيا الهاربة

دنيا وشقيقتها ابتسام، رغم إنكارهما للإتهامات وعلاقتهما بحساب (حمزة مون بيبي)، لكنهما ظهرتا مذنبتين بفضح زملائهم.

دنيا حلت بتاريخ 22/12/2019 ضيفة مع المذيعة الشهيرة، سارة دندراوي على برنامج (تفاعلكم)، وأنكرت الشائعات التي تدور حول ضلوعها في تسيير حساب (حمزة من بيبي)، لكن المذيعة كانت حادة معها، ووصفتها بالفنانة الصعبة التي تهاجم زميلتها.

بطمة أجابت أنها تفكر في بلدها، وأسرتها، والملك محمد السادس قدم لها وسامًا ملكيًا، لذلك لا تستطيع أن ترتكب أمرًا يسيء إليها، وأنهت كلامها بأنها واثقة من القضاء المغربي.

إقرأ: دنيا بطمة متورطة بفضائح وسجنت.. وزوجها يسخر

الإعلامية المغربية، مريم سعيدالشهيرة بتقديمها سابقًا برنامج (تراندينغ)، تضررت كثيرًا بسبب حساب (حمزة مون بيبي)، الذي تديره بطمة، ففي أواخر سنة 2018، نشر الحساب صورًا فاضحة للإعلامية، جعلها تتحول إلى نجمة بورنو.

الفضيحة المدوية، جعلتها تغادر قناة الـ MBC وبرنامج Trending بداية العام 2019 لأسباب لم تذكرها، وفاجأت متابعي البرنامج بكلمتها الختامية، وودّعت كل فريق العمل، وشكرت المسؤولين عن البرنامج، وقالت في الوقت نفسه بأنها لن تغيب كثيراً وستعود لتطل على الـ MBC.

وقالت مريم سعيد: “حان الوقت لأقول لكم وداعاً، لكن ليس لوقت طويل، وانتهى مشواري في ترينديغ، وأنتم ستكملون بعدي، والحياة فيها الكثير من الخطط”

اقرأ: مريم سعيد خادمة الأمير السعودي أم عشيقته؟ -بالويسخر

إقرأ:مريم سعيد إلى الجحيم أنتِ وفضائحك

إقرا: مذيع مغربي: صور مريم سعيد الفاضحة في المقاهي – فيديو

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
8 مارس 2021
11:46
اقفال ساحة ايليا باتجاهاتها الاربعة من قبل الجيش اللبناني والمحتجون ينفذون وقفة وسط الساحة
11:40
اثنين الغضب في لبنان والطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار