دنيا بطمة وشاح ملكي وزوجها أين؟ ويد من في الصورة؟ - فيديو
دنيا بطمة وشاح ملكي وزوجها أين؟ ويد من في الصورة؟ – فيديو

أعلنت النجمة المغربية دنيا بطمة، عن توشيحها، بدرجة ضابط، من جلالة ملك المغرب محمد السادس، وقالت: (في مثل هذا اليوم وبالاحتفال بمسيرتنا الخضراء هذه الأغنية كانت سببًا في توشيحي بوسام من درجة ضابط من صاحب الجلالة، الملك محمد السادس، نصره الله ورعاه، وأشكر كل من عمل على نجاح هذا العمل).

دنيا حملت طفلتها، واحتفلت معها بالوشاح، ولم يبن زوجها في أي من الفيديو أو الصور التي نشرتها، وعلقت عليها أنها تحتفل مع عائلتها الصغيرة! (كل عام وبلادي بألف خير وعاش ملكنا الهمام.. احتفالي انا وعائلتي الصغيرة بذكرى المسيرة الخضراء بمملكة البحرين! أحبك يا وطني نحبك يا ملكنا أحبكم يا أبناء وطني الحبيب)

هنا الفيديو مع عائلتها الصغيرة، حسب تعبيرها والمؤلفة منها ومن ابنتها! بغياب تام لزوجها، رغم أنها موجودة في البحرين وليست في المغرب! وقبل الفيديو هنا صورة غزل القديمة، التي نشرتها دنيا مع يد رجل لا نعرف إن كانت يد زوجها محمد الترك، الذي اختفى من مشهد العائلة نهائياً، ومنذ أكثر من شهر وكتبت دنيا تعليقاً على الصورة: (مساكم عمري وحياتي هالكيكة (تقصد طفلتها غزل) أجمل عطايا مولانا العالي، ربي يحميها، ويجعلها من الذرية الصالحة والله يرزق كل محروم ويحفظ كل أطفال المغرب والعرب.)

كيف تحتفل بوشاح ملكي مع عائلتها الصغيرة بدون زوجها ودائماً صرّحت أن أحد دعائم نجاحها هو زوجها البحريني، محمد الترك، الذي يدير أعمالها!

محمد الترك تجاهل الوشاح الملكي ولم يعلن عبر صفحته ولا هنأ زوجته ولا يعرض إلا فيديوهات من حفلات عادية لدنيا.!

غزل ابنة دنيا وتبدو يد رجل تمسك بها خفية لكنه لا يبان
صورة غزل ابنة دنيا وتبدو يد رجل تمسك باللعبة خفية لكنه لا يبان.. لكن هل الصورة قديمة طالما أن غزل الآن أكبر!
غزل ابنة دينا بطمة
غزل ابنة دينا بطمة الآن

الأغنية التي حصدت 15 مليوناً وحصدت عليها دنيا الوشاح الملكي من درجة ظابط

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار