احتفل صناع فيلم (فرق خبرة)، بالعرض الأول للفيلم في سي سينما آرابيلا بلازا، وأهدوا الفيلم إلى روح الفنانة الراحلة دلال_عبد_العزيز، التي كانت من أبطاله وصورته قبل اصابتها بكورونا.

كما حمل الأبطال صورة الراحلة والتقطوا الصور التذكارية، تخليداً لذكراها.

وكان من أبرز الحضور في العرض الخاص؛ أبطال الفيلم محمد_الشرنوبي وهدى المفتي وطه دسوقي، والذين حرصوا على تكريم روح الفنانة دلال عبدالعزيز وقاموا بالتقاط صورهم برفقة صورة الراحلة.

النجمة دنيا_سمير_غانم ابنة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، باركت لأبطال الفيلم بمناسبة طرحه، ونشرت صورة والدتها معلقة:

(ألف مبروك فيلم فرق خبرة، بالتوفيق لكل صناع الفيلم، الله يرحمك يا أمي).

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

وحضر أيضاً من فريق العمل، الممثلون سينتيا خليفة وهشام الشاذلي وعلي السبع، بالإضافة إلى مؤلف الفيلم ومخرجه شريف نجيب، ومنتجيه محمد حفظي وشاهيناز العقاد. كما حضر الرابر الشاب عفروتو مغني ومؤلف أغنية الفيلم، ومعه نجم الراب ويجز. وتواجد الممثلون أكرم حسني، أسماء جلال، تامر فرج، حازم إيهاب، محمد مكاوي، والمخرج كريم الشناوي، بالإضافة إلى فريق عمل قناة Peace Cake؛ صافي (أحمد صفي الدين)، ويايا (يحيى الصادي)، وحازم راغب ومروان إمام.

فرق خبرة يشارك في بطولته محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد. الفيلم هو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار