اعلنت الفنانة اللبنانية دوللي_شاهين، أن والدها كان رافضاً لعملها كفنانة، وكان متشدداً جداً لدرجة انها اضطرت لعمل مونتاج لفيلم ويجا قبل أن يشاهده، وحذفت مشاهدها الجريئة لأجله.

وتحدثت عن سبب طلاقها من زوجها الأول، موضحه أنه كان يخونها ويجلب نساء للبيت.

واكدت إنها اتخذت قرار الطلاق عندما علمت بخيانته، حيث قالت: (مش مشكله متحبنيش لكن تخوني ليه؟ انا لا حوله ولا وحشه وبالعكس حلوه وصغيره لكن تخوني لاء).

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء و هبي وابنتها – فيديو

تابعت: (مره رجعت من السفر لقيته يقول لوحده في التلفون مرتي رجعت ما بقدر احكيكي!!! وكان ياخذ فلوسي).

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

نستعرض هنا أهم أسباب خيانة الرجل للمرأة حسب تفسير العلم.

هناك العديد من الأسباب التي تصل بالرجل في النهاية لحد الخيانة، جمعنا لك أكثرها شهرة.

الخائن قد يكون غير مخلص بالطبيعة، هذه حقيقة، فهناك رجال “عينهم زايغة” يفقدون أي شعور بالمسؤلية أمام من تعجبه، ولا يتوقف عند المشاعر فقط بل يبدأ بالمغازلة وتحين أي فرصة لخلق علاقات متقطعة مع العديد من النساء، وهذا النوع من الرجال لا تكفيه إمرأة واحدة، وهذا الشخص لا يمكنك التحكم بسهولة في طباعه، فهذا الطبع هو جزء من شخصيته.

هذه المشكلة قد تبدأ بالظهور من الأربعينيات وأحيانا تظهر في عمر الستين وأكثر.

وجود خلل في العلاقة الزوجية والتواصل:

قد لا ترحب الكثيرات بهذه النقطة، ولكنها سبب حقيقى وشائع للخيانة، فالزواج يجب أن يُبني على التواصل بين الزوجين، وعلى إنشاء جسور علاقة تُبني على الإهتمام والحب وليس فقط على الواجبات والمسؤوليات، فأحيانا مهما كانت الزوجة كاملة إلا أنه يظل هناك مشكلة في التواصل مع زوجها، وهذا ليس بالضرورة خطأ المرأة أو خطأ أي من الطرفين، فأحيانا ولأسباب مختلفة و كثيرة قد ينقطع هذا التواصل بسبب الحياة ومشاكلها أو لإختلاف طباعهما مما يجعل الأسهل لهما أن يمضى كل منهما بإتجاه ولكن يجمعهما عقد الزواج والأبناء.

هنا يأتي دور الطرفين فلا تتركي أبدا جسر الود والإهتمام بينكما ينقطع، بل يمكنكما أيضا طلب المساعدة من الإستشاريين المتخصصين في العلاقات الزوجية لمساعدتكما على إيجاد الحل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار