دعا النجم المغربي سعد لمجرد، إلى التحلي بالصبر، والثقة بالله، وإحترام حالة الطوارئ الصحية التي تشهدها البلاد، لمحاربة انتشار فيروس كورونا .

وقال لمجرد إن المغرب سيتجاوز الظروف الصعبة بالالتزام بقرارات الدولة الاحترازية، وتابع: (دعونا نتحلى بالصبر قليلا ونستمر في احترام القواعد..ابقوا في منازلكم، كونوا شاكرين لله وإنشاء الله سنكون على ما يرام).

لمجرد يظهر من خلال منشوراته جانبه الملائكي، لكن الناشطة السعودية هند القحطاني، لا تصدقه وسبق وهاجمته، حينث وصفته بالمغتصب السادي، لكن القحطاني هاجمت شخصا أيضًا النجم اللبناني راغب علامة حيث قالت إنها السبب في نجاح أغنيته (الي باعنا خسر دلعنا)، بعد أن نشرتها مرة على سناب شات.

وأرجعت المجنونة الفضل لها في شهرة الأغنية داخل السعودية، عندما ظهرت ترقص على أنغامها، وقالت: (الأغنية صارلها نازلة على اليوتيوب أكثر من سنة، وبعد ما نزلتها أنا بسنابي، صارت الأغلبية يعرفونها بالسعودية).

النجمة اللبنانية، دومينيك حوراني، فكرت في التوجه الى الله، عله يساعدنا في تخطي أزمة الوباء، ونشرت صورة لها، وعلقت: ( اليوم ذكرى الجمعة العظيمة وتعرف بعدة أسماء أخرى منها جمعة الآلام أو جُمُعَةُ الصَّلَبُوتِ[1] هو يوم احتفال ديني بارز في المسيحية وعطلة رسمية في معظم دول العالم، يتم من خلاله استذكار صلب يسوع وموته في الجلجثة ودفنه،[2] قبل ٢٠٠٠ سنة).

وتابعت: (من الأسماء الأخرى التي تعرف بها هذه المناسبة هي الجمعة السوداء والجمعة الجيدة والجمعة المقدسة والجمعة الحزينة وجمعة عيد الفصح)

دومينيك حوراني

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار