دومينيك تعرض لحظة إنجابها لابنتها للمرة الأولى – بالفيديو

بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

النجمة اللبنانية دومينيك حوراني
النجمة اللبنانية دومينيك حوراني

ينطلق هذا الخميس الموسم الثاني من برنامج تلفزيون الواقع “دومينيك حول العالم” مع النجمة دومينيك حوراني على شاشة “أغاني أغاني”.

وفي الحلقة الأولى تكشف دومينيك عن مشاهد تعرض لأول مرة لحظة إنجابها لإبنتها ديلارا، وكيف قررت ديلارا أن تتركها وتذهب لتسكن في المدرسة الداخلية.

هذا ما تجيب عنه الحلقة المنتظر عرضها وتحقيقها نسب مشاهدة عالية لكشفها كواليس وتفاصيل جديدة عن حياة دومينيك حوراني. كما تتواجد دومينيك حالياً في مصر لتصوير مسلسل “سرايا حمدين” المقرر عرضه قريباً على إحدى أهم الشاشات العربية.

“دومينيك حول العالم” إبتداءً من الخميس 2 مارس عند الساعة 6 مساءً بتوقيت لبنان، 7 مساءً بتوقيت السعودية و 4 مساءً بتوقيت غرينيتش على شاشة أغاني أغاني.

لقطة لدومينيك من الموسم الثاني من برنامجها الجديد
لقطة لدومينيك من الموسم الثاني من برنامجها الجديد

الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني من “دومينيك حول العالم” عبر الرابط التالي:

“دومينيك حول العالم” من فئة برامج تلفزيون الواقع، حيث تجول دومينيك في كافة أنحاء العالم للبحث عن أبرز وأغرب عادات الحب والزواج وتقاليده، من أجل المقارنة بين مختلف الشعوب والبلدان في مواضيع العلاقات العاطفية وما يتفرع عنها.

دومينيك حوراني برفقة ابنتها ديلارا
دومينيك حوراني برفقة ابنتها ديلارا

يتميز البرنامج بكثير من الجرأة وفيه تقابل دومينيك شخصيات مميزة تسألهم بطريقتها العفوية أجرأ الأسئلة وتتناقش معهم بلباقة في أكثر المواضيع الحساسة المتعلقة بتقاليد بلادهم ونظرتهم في موضوع العلاقات العاطفية والزواج والطلاق.