نشرت النجمة اللبنانية، دومينيك_حوراني منشورًا صدم عددًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا، حيث شاركت متابعيها بصورة ظهرت فيها بدون حمالة صدر، ما لا يعكس عمقها الجميل ووعيها، اللذين لا يتفقا مع رصانتها ووعيها.

علقت: (للمهتمين بسلامتنا، صحيح انا اليوم ضحية حية وشهيدة حية متل كل الناس اللي اتضررت بيوتهم وأرزاقهم وتصاوبوا وقت الانفجار، ولكن الحياة تستمر.. ونحن شعب قوي ومغامر ومقاوم من أيام الفينيقيين، جدودنا اللي اخترعوا الأبجدية، والسفن، واللي ما وقفوا عند غدر الزمن).

تابعت: (نعم أنا اليوم كسائر اللبنانيين، إنسانة إكتسبت قوتي من غدر السنين، ومن طمع الناس والأمم الحسودة، ولكنني أعبر اليوم على طريقتي الخاصة عن هذا العنفوان الذي يمنحني القوة وعدم الاستسلام، واليكم باقي الصور…لمن انتقد، كما وأحب في هذه المناسبة تعزية كل من فقد غالي ومن جروحاته تركت اثرا قد لا تمحيه السنين، أحمد الله اني ما زلت قوية وجروحاتي الجسدية والنفسية والمعنوية).

وأنهت كلامها: (خفت شوي من وقت الفاجعة، فقدت والدي في أول يوم ثورة، والبنوك حجزت فلوسي كجميع اللبنانيين، والانفجار دمر جزء كبير من جنى عمري، ولكن الحمدالله على نعمة الصحة، وعلى عمر جديد انكتبلنا، والمادة لا تعني لنا شيئا قد يوقفنا وينهي أحلامنا ويدمرنا، ورح ضل أتصور على طريقتي).

العديد من رواد السوشيال ميديا، سخروا من دومينيك، والصور التي نشرتها لأنهم تفرجوا على الصورة ولم يقرأوا ما كتبته، وجاءت معظم التعليقات على النحو التالي: (أنت شهيدة بصدرك ومؤخرتك)، وقال أخر: (طلعيهم وفضينا).

وهنا يتوجب على دومينيك أن تقرر أي صورة عليها أن تقدم لجمهورها.

دومينيك حوراني

دومينيك حوراني

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
16 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار