توفيت مساء يوم الأحد الإعلامية والفنانة المغربية وئام الدحماني، عن عمر يناهز 34 سنة، إثر سكتة قلبية قضت على حياتها في دبي، ولم يحدد بعد تفاصيل العزاء خصوصاً أن أهلها فجعوا بخبر وفاتها، وهي التي كانت تحضّر لبرنامج كان سيعرض في شهر رمضان، أي بعد شهر تقريباً إلا أن الموت كان أسرع.

وفاة الإعلامية والممثلة الشابة وئام الدهماني
الإعلامية والممثلة المغربية وئام الدحماني

تعرضت وئام الدحماني، لهجوم عنيف من بعض النشطاء الذين أشاروا إلى أنه لا يجوز عليها الرحمة، ما أثار غضب النجمة اللبنانية ديانا حداد التي دافعت عنها بكل قوة.

ديانا حداد
الفنانة اللبنانية ديانا حداد

كتبت ديانا حداد عبر حسابها على موقع (تويتر): (مساء الخير.. استغرب من ردود أفعال كتير من الناس اللي هم أصلاً مش ناس لأن الإنسان عنده رحمه أما هالأشكال وحوش وتعليقاتهم وردود أفعالهم اللي ما تمثل الإنسانية على وفاة الإعلامية وئام الدِحمانيَ رحمها الله وغيرها من اللي انتقلوا إلى جوار ربهم الصراحة صعقت !).

تابعت: (بعدني راجعة بحمدالله من شرق آسيا وتحديداً كمبوديا وڤيتنام وشفت اللي ما شفته بوطننا العربي ولمست اللي ما لمسته عندنا.. للأسف نحنا ندعي الدين والمحبة والإيمان وأكتر شعوب بيكرهوا بعضهم، ما فينا خير لبعض، الكره والحقد والجهل عامينا لدرجة ما عدنا نشوف الحقيقة وهديك الشعوب ما بيعرفوا).

ختمت المطربة اللبنانية كلامها قائلة: (إلا السلام وكيف بحبوا بعض، وكيف ما في بقلوبهم حقد وبغضاء وكره، رغم نسبة الفقر الكبيرة اللي عندهم، بس اتضحلي أنه للأسف الجهل واللاوعي ذبحنا، حتى الدين بنحكي فيه بجهل وبلا وعي، بنحلل اللي بدنا ياه وبنحرم اللي بدنا ياه، لدرجة صرنا نختار مين بيدخل الجنة ومين بيدخل النار. يا الله لهون وصلنا ؟).

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار