ديما بياعة تتضامن مع الشعب الفلسطيني

تضامنت النجمة السورية ديما بياعة مع الشعب الفلسطيني بعد مقتل عشرات الفلسطنيين في مواجهات ضد الجنود الإسرائيليين تعبيرًا عن غضبهم من نقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلّة.

ديما بياعة
الممثلة السورية ديما بياعة

كتبت ديما بياعة عبر حسابها على موقع الانستغرام: (يا قدس يا مدينة تفوح أنبياء يا أقصر الدروب بين الأرض والسماء يا قدس يا منارة الشرائع يا طفلة جميلة محروقة الأصابع حزينة عيناك يا مدينة البتول يا واحة ظليلة مرّ بها الرسول حزينة حجارة الشوارع حزينة مآذن الجوامع يا قدس يا جميلة تلف بالسواد).

تابعت: (وسوف تستمر مسيرة النصر حتى يرفرف العلم الفلسطيني في القدس وفي كل فلسطين. منقولة).

يا قدس يا مدينة تفوح أنبياء يا أقصر الدروب بين الأرض والسماء يا قدس يا منارة الشرائع يا طفلة جميلة محروقة الأصابع حزينة عيناك يا مدينة البتول يا واحة ظليلة مرّ بها الرسول حزينة حجارة الشوارع حزينة مآذن الجوامع يا قدس يا جميلة تلف بالسواد. وسوف تستمر مسيرة النصر حتى يرفرف العلم الفلسطيني في القدس وفي كل فلسطين. #منقولة #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية #القدس_لنا #القدس_تنتفض #ديما_بياعة #فلسطينية_وافتخر #الله_يحميكم #deemabayyaa #jerusalem_capital_of_palestine #palestine #faith

A post shared by Deema Bayyaa • ديما بياعة (@deemabayyaa) on

ويأتي هذا التضامن مع الشعب الفلسطيني بعد أن أثار نقل الولايات المتحدة الأميركية سفارتها من تل أبيب إلى القدس المحتلة يوم الإثنين 14 أيار/ مايو 2018 موجة غضب كبيرة فوقعت مواجهات عنيفة بين الشعب الفلسطيني والجنود الإسرائيليين أدى إلى مقتل عشرات الفلسطينيين.

عبد السلام محمود – بيروت