بدأت المحطات اللبنانية تطالب اللبنانيين بقاءهم في منازلهم لتجنب انتشار فيروس كورونا الذي سجّل مساء أمس ٦١ حالة، في الوقت الذي أهملت بها الدولة خطورة الوضع الصحي ولم تتخذ التدابير اللازمة لحماية شعبها وظلت تسمح للطائرات اللبنانية القدوم من الدول الموبوءة مثل إيران وإيطاليا.

(أم تي في، الجديد، أل بي سي) ثلاث محطات واكبت الثورة اللبنانية منذ بدايتها أي في ١٧ تشرين الأول – أكتوبر – من العام المنصرم، وتعرضت لضغوطات وهجوم كبير من جيوش السلطة الإلكترونية لأنها نقلت أصوات المتظاهرين من كل الساحات.

القنوات هذه تكمل مهمتها المهنية والإنسانية بظلّ استهتار الدولة التي لم تعلن حتى اللحظة حالة الطوارئ، وتفاعل مع خطوتها العديد من اللبنانيين الذين لم يخرجوا منذ أمس من منازلهم إلا في الحالات الضرورية.

المذيعة ديما صادق نشرت فيديو قصيرًا جمعها بابنتها الجميلة (ياسمين)، ظهرتا تطالبان الناس عدم ترك منازلهم والبقاء داخلهم خوفًا على حياتهم وحياة أقربائهم من الفيروس القاتل.

حكت ديما: (قرأت إن العلاج سيُوجد خلال شهر، لكننا علينا أن نتخذ الاحتياطات الواجبة ونمكث في بيوتنا لنقاوم انتشار كورونا).

نحن أيضًا نحيي ديما وكلّ القنوات اللبنانية على مبادرتها، وندعو قراءنا اللبنانيين وفي كلّ دول العالم التي تعاني من الفيروس، أن يبقوا في منازلهم ليساهموا في القضاء عليه.

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين
26 سبتمبر 2020
22:15
إيمانويل ماكرون سيعقد غدا الأحد، مؤتمرًا صحافيًا حول لبنان.
17:57
اشتباكات بين قوى الأمن ومسلحين في وادي خالد
17:42
متظاهرون قطعوا طريق الصيفي وآخرون تجمعوا في ساحة الشهداء
17:27
‏⁧‫الجيش اللبناني‬⁩ يداهم في هذه الأثناء مجموعة سورية إرهابية في محلة الفرض في ⁧‫وادي خالد‬⁩ في ⁧‫عكار‬⁩ وسماع أصوات انفجارات ورشقات رشاشة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار